محليات

محافظتا الفروانية والأحمدي تنظمان حملة تنظيف بيئية

بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للنظافة

(كونا) – نظمت محافظتا الفروانية والأحمدي اليوم الأحد حملتي تنظيف بيئية تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للنظافة 2024 وذلك تحت رعاية وحضور محافظي الفروانية الشيخ عذبي ناصر العذبي الصباح والأحمدي الشيخ حمود جابر الأحمد الصباح.

وذكرت محافظة الفروانية في بيان صحفي أن الشيخ عذبي الصباح أشاد بجهود المشاركين والمتطوعين في إنجاح الحملة وحماية البيئة وتحقيق استدامة مواردها مؤكدا الالتزام المستمر بدعم وتنفيذ المزيد من المبادرات البيئية التي تهدف إلى الحفاظ على البيئة والارتقاء بجودة الحياة في المحافظة.

وأعرب الشيخ عذبي الصباح عن شكره وتقديره لمدير مشروع (كفو) الدكتورة فاطمة الموسوي والمنظمين والمتطوعين في المشروع إلى جانب مديرية أمن محافظة الفروانية وإدارة الطوارئ الطبية وبلدية الفروانية وجمعية خيطان التعاونية وكل من ساهم في الحملة.

ومن جانبها أعربت الدكتورة فاطمة الموسوي عن شكرها وتقديرها للمحافظ على دعمه وجهوده في إنجاح هذه الفعالية مؤكدة أن حماية البيئة مسؤولية مشتركة تتطلب تعاون الجميع. وأضافت الموسوي أن (كفو) سيواصل دعم الفعاليات التي تعزز الوعي البيئي وتؤمن مستقبلا أفضل للأجيال القادمة.

وفي محافظة الأحمدي بحسب بيان لها نظمت حملة تنظيف أخرى بالتعاون مع مشروع (كفو) في ساحة منطقة أبو حليفة بمشاركة فرق تطوعية وعدد من الجاليات المقيمة والجهات الحكومية والأهلية.

وأشاد محافظ الأحمدي الشيخ حمود جابر الأحمد الصباح بجهود المشاركين بالحملة مشيرا إلى أنها تعكس الوعي البيئي والروح الوطنية.

وأعرب الشيخ حمود الصباح عن شكره للدكتورة فاطمة الموسوي ولمجلس إدارة جمعية أبو حليفة التعاونية وفرع بلدية الأحمدي ومديرية أمن المحافظة ولكل من ساهم في الحملة.

وتم خلال الحملتين رفع كميات كبيرة من النفايات في رسالة واضحة لتعزيز الوعي بأهمية المحافظة على البيئة وتحقيق الاستدامة البيئية والصحية.

زر الذهاب إلى الأعلى