محليات

«هيئة الشباب»: توحيد الجهود للارتقاء بالشباب وإتاحة الفرصة أمامهم للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة

الأنصاري: مراكز الشباب تحتضن على مدار العام الكثير من البرامج والمشاريع المتخصصة

(كونا) – أكدت الهيئة العامة للشباب الكويتية، يوم الثلاثاء، الحرص على توحيد الجهود المجتمعية للارتقاء بالشباب وإتاحة الفرصة أمامهم للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة بمختلف المجالات.

جاء ذلك في تصريح أدلت به المتحدثة باسم (هيئة الشباب) أسرار الأنصاري بمناسبة تنظيم (الهيئة) ملتقى (ذاتك 2024) وورشة (دور الإعلام في تعزيز النزاهة لدى الشباب) بالتعاون مع جمعية النزاهة الوطنية الكويتية ومجموعة تمكين القادة ويستضيفهما مركز شباب الدعية على مدار يومين.

وأضافت الأنصاري أن تنظيم (هيئة الشباب) لمثل هذه الأنشطة بالشراكة مع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني والقطاع الخاص يأتي لتوحيد الجهود بغية الارتقاء بالشباب وإتاحة الفرصة أمامهم للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة.

وذكرت أن مراكز الشباب تحتضن على مدار العام الكثير من البرامج والمشاريع المتخصصة بما يسهم في اكتساب الشباب المعرفة والخبرات المهمة داعية إياهم إلى متابعة حسابات (الهيئة) على مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف على الأنشطة المقبلة والتسجيل بها.

من جانبها قالت رئيسة مجموعة تمكين القادة نوف العماري في تصريح مماثل إن الملتقى الموجه للشباب ما بين 16 و 35 عاما يهدف إلى تمكين القيادة الذاتية للشباب ورفع مستوى قدراتهم على الصعيد الحياتي والمهني والشخصي والعملي ويتضمن العديد من الورش والمحاضرات التفاعلية.

بدوره قال رئيس مجلس إدارة جمعية النزاهة الوطنية محمد العتيبي في تصريح مماثل إن (الجمعية) تقدم ورشة تدريبية حول (دور الإعلام في تعزيز النزاهة لدى الشباب) مؤكدا الحرص على التعاون مع (هيئة الشباب) بما يسهم في صقل مهارات وخبرات الشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى