رياضة

الشيخ أحمد اليوسف وحسين عاشور يترشحان لانتخابات اتحاد كرة القدم

اليوسف للرئاسة.. وعاشور «لعضوية الاتحاد»

أعلن الشيخ أحمد اليوسف الصباح وحسين عاشور عن ترشحهما لانتخابات الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

وقال الشيخ أحمد اليوسف، «بعد التوكل على الله تعالى وما لمسته من تشجيع ودعم من إخواني الرياضيين المخضرمين من إداريين ولاعبين وإعلاميين قررت الترشح لانتخابات رئاسة مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم للمرحلة المقبلة البالغة الأهمية والفاصلة في مسار الرياضة الكويتية.

وأضاف «انطلاقا من مراجعة للمرحلة السابقة فإن المصلحة الوطنية تقتضي أن يكون الاتحاد المقبل توافقياً ومنسجماً في الرؤى والتطلعات لتحقيق آمال الجماهير الرياضية والرياضيين في رؤية راية الكرة الكويتية خفاقة وعالية مجدداً في سماء البطولات والاستحقاقات وهذا ليس ببعيد».

وتابع في بيان ترشحه، «كلي أمل بدعم ومساندة الجميع لنعمل يداً بيد وعلى قلب واحد وبنوايا صادقة لتعود الكرة الكويتية أفضل مما كان فالقادم أجمل بهمة الجميع والمستقبل يرسمه أبناؤنا الأبطال الذين يستحقون تعبنا وفرحتنا في وجودهم بمنصات التتويج بإذن الله، لا مجال إلا للعمل والإنجازات لا تتحقق إلا بإرادة جادة وطموح للأفضل كويتنا عزنا وفخرنا ورياضتنا نحو المجد».

من جانبه، قال حسين أحمد عاشور، «بعد التوكل على الله، قررت ان أتقدم بكتاب ترشيحي لانتخابات الاتحاد الكويتي لكرة القدم ممثلاً عن النادي العربي، كعضو في المنظومة، وكلي أمل بوقوف مجلس الإدارة الحالي في خدمة وطني حيث إنني لم أتغير تجاه النادي وجماهيره ولم أتركه في وقت الشدة والمواقف الصعبة، وثقتي كبيرة فيهم».

زر الذهاب إلى الأعلى