محليات

القيادة السياسية تُهنئ الرئيس المصري بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر

سمو الأمير: نعتزّ بامتزاج الدماء الكويتية والمصرية معاً خلال هذه الملحمة الخالدة

بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى أخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين لانتصارات حرب السادس من أكتوبر، مستذكراً سموه بالكثير من الفخر البطولات التي سطرتها القوات المسلحة المصرية واستبسالها وما قدمته من شهداء أبرار لتحرير الأراضي المصرية، ومعرباً سموه في الوقت ذاته عن الاعتزاز الكبير بامتزاج الدماء الكويتية والمصرية معاً خلال هذه الملحمة الخالدة التي جسّدت عمق الروابط الأخوية الوطيدة بين دولة الكويت وجمهورية مصر العربية.

متمنياً سموه لفخامته موفور الصحة والعافية ولجمهورية مصر العربية الشقيقة وشعبها الكريم كل التقدم والازدهار.

كما بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد ببرقية تهنئة إلى أخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين لانتصارات حرب السادس من أكتوبر.

مشيداً سموه بالعلاقات التاريخية الوطيدة التي تجمع دولة الكويت وجمهورية مصر العربية، ومتمنياً سموه لفخامته دوام الصحة والعافية وللبلد الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين لانتصارات حرب السادس من أكتوبر.

زر الذهاب إلى الأعلى