اقتصاد

«كرتي» تغلق جولة استثمارية في وادي السيليكون بقيمة 1.5 مليون دولار أميركي

بقيادة شركة كور فيجن الاستثمارية.. ضمن برنامج الاستثمار في التقنية المالية

أعلنت شركة «كرتي» القابضة Krti عن إغلاق جولتها الاستثمارية في وادي السيليكون Silicon Valley بمدينة سان فرانسيسكو الأميركية، بقيادة شركة كور فيجن الاستثمارية Core Vision، ضمن برنامج الاستثمار في التقنية المالية بتنظيم من الأكاديمية المالية السعودية، بقيمة 1.5 مليون دولار أميركي.

تأتي هذه الخطوة في إطار استعداد الشركة لإطلاق تطبيقها الإلكتروني في الكويت والمملكة العربية السعودية، وتهدف «كرتي» إلى تقديم حلول تكنولوجية مبتكرة في التقنية المالية ذات إضافة قيّمة للعملاء من خلال برنامج ولاءات فريد ومتميز يتيح للمستخدمين تحقيق كامل الاستفادة الممكنة من مزايا ومكافآت بطاقاتهم البنكية.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ«كرتي» عبدالرحمن الحمادي إن هذه المرحلة تمثّل خطوة محورية مهمة للمشروع وذلك نحو تحقيق أهدافنا في تقديم حلول تكنولوجية رائدة في مجال التقنية المالية، ونحن في «كرتي» نؤمن بأن التطبيق سيكون نقلة نوعية في تجربة العملاء من خلال تحقيق أقصى استفادة من بطاقاتهم المصرفية.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة كور فيجن السيد فيصل عبدالسلام إن «استثمارنا في (كرتي) يعكس التزامنا بدعم الشركات الناشئة التي تقدم حلولاً تقنية مبتكرة تعزز من تجربة المستهلكين وتضيف قيمة اعلى لهم ونحن متحمسون لدعم كرتي في رحلتها نحو النمو وتوسيع نطاق خدماتها في المنطقة».

زر الذهاب إلى الأعلى