محليات
وزير الخارجية يبحث مع المفوض السامي للأمم لشؤون اللاجئين تعزيز العلاقات
خلال اتصال هاتفي بين الشيخ جراح جابر الأحمد وبرهم صالح

تلقى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد، اتصالاً هاتفياً اليوم الإثنين، من المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين برهم صالح.
وقالت وزارة الخارجية في بيان صحفي، إنه جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الوثيقة التي تربط دولة الكويت بالمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وسُبل تعزيزها وتطويرها.





