محليات

وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره المصري تطورات الأحداث في المنطقة

استعرضا العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين وسُبل تعزيزها

أجرى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد، اتصالاً هاتفياً اليوم الإثنين، مع وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الدكتور بدر عبدالعاطي.

وذكرت وزارة الخارجية في بيان، أنه تم خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين الشقيقين وسُبل تعزيزها في مختلف المجالات، كما جرى بحث تطورات الأحداث الراهنة في المنطقة والجهود المبذولة بشأنها.

زر الذهاب إلى الأعلى