محليات

«الكهرباء»: عطل فني أدى إلى انقطاع التيار عن قطعة «6» بالشويخ

إثر خروج 3 محولات عن الخدمة.. نتيجة ارتفاع الحرارة

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، صباح اليوم الأربعاء، انقطاع التيار عن جزء محدود من منطقة الشويخ قطعة (6).

وأفادت الوزارة بأن انقطاع التيار عن جزء محدود من منطقة الشويخ قطعة (6)، جاء على إثر خروج 3 محولات جهد 33 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الشويخ (A) عن الخدمة، نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.

وذكرت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة أن فرق الطوارئ التابعة تتواجد حالياً في الموقع، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.

زر الذهاب إلى الأعلى