محليات

«الكهرباء»: انقطاع التيار عن جزء من الجهراء جراء خروج محطة تحويل رئيسية عن الخدمة

نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن خروج محطة التحويل الرئيسية الجهراء (P) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.

وأضافت أن ذلك أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الجهراء، مشيرة إلى أن فرق الطوارئ في الموقع، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.

زر الذهاب إلى الأعلى