أخبار خليجية

وزيرا خارجية السعودية وقطر يؤكدان أهمية الالتزام بالاتفاق الأميركي الإيراني

تلقى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء القطري، وزير الخارجية، الشيخ محمد بن عبدالرحمن، بحسب وكالة الأنباء السعودية «واس».

وجرى خلال الاتصال بحث التطورات الأخيرة والإعراب عن إدانتهما واستنكارهما للهجمات الإيرانية التي استهدفت مملكة البحرين الشقيقة وللتهديدات التي تتعرض لها الملاحة البحرية.

وأكد الجانبان أهمية الالتزام بالاتفاق الأميركي – الإيراني، وبذل مزيدٍ من الجهود لإنجاح المسار التفاوضي والتوصل لحلول شاملة تحقق الأمن والاستقرار للمنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى