محليات

صدور مرسومين بسحب الجنسية الكويتية من 6 أشخاص

وممن اكتسبها معهم بالتبعية

صدر اليوم الأحد في الجريدة الرسمية «الكويت اليوم»، مرسومان بسحب الجنسية الكويتية من 6 أشخاص، وممن اكتسبها معهم بالتبعية.

ونصّ المرسوم الأول الذي حمل رقم 101 لسنة 2026 على سحبها من 5 أشخاص، استناداً إلى المادة 21 مكرراً «أ» من المرسوم الأميري رقم 15 لسنة 1959 بشأن قانون الجنسية الكويتية والقوانين المعدلة له.

كما نصّ المرسوم الثاني رقم 102 لسنة 2026 على سحبها من شخص واحد، وممن اكتسبها معه بالتبعية.

زر الذهاب إلى الأعلى