محليات
«رئاسة الأركان» تفتح باب التسجيل للخدمة العسكرية كطلبة ضباط
خلال الفترة من 2 إلى 12 يوليو المقبل

أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي، اليوم الأحد، عن فتح باب التسجيل بشرف الخدمة العسكرية كطلبة ضباط في كلية «علي الصباح العسكرية» ضمن دفعة الطلبة الضباط 52 لحملة شهادة الثانوية العامة والدبلوم وذلك خلال الفترة من 2 إلى 12 يوليو المقبل.
وقالت في بيان صحفي إن التسجيل سيكون إلكترونيا عبر الموقع الالكتروني للكلية «ascportal.kuwaitarmy.gov.kw».





