"البلدي" يعقد جلسة عادية غدا.. وتعديل حدود غرب عبدالله المبارك أبرز البنود  

2017-04-16 - 13:21

 

كونا - يعقد المجلس البلدي غدا الاثنين جلسة عادية ضمن دور الانعقاد ال11 وأبرز ما يتضمنه جدول الأعمال بند يتعلق بطلب تعديل حدود مشروع غرب عبدالله المبارك الإسكاني.

ويتضمن جدول الأعمال أيضا مناقشة كتب لوزارة الداخلية حول تخصيص موقع لمركز الدفاع المدني بمنطقة الضجيج جنوب الفروانية وتعديل مكونات مشروع جمعية الشرطة الاستهلاكية بمنطقة الاستعمالات الحكومية بالعارضية.

ومن المزمع أن يناقش المجلس أيضا الاتفاقية الاستشارية لدراسة وتصميم والإشراف على مشروع إنجاز وصيانة الدائريين الخامس والسادس السريعين إضافة إلى طلب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تخصيص موقع لإقامة صالة أفراح مقابل قطعة 3 بمنطقة الواحة.

ويشمل جدول الأعمال طلبا من نادي التضامن الرياضي في شأن تظلم لإعادة النظر في ضم المساحة المجاورة للنادي كما يبحث المجلس طلب الرئاسة العامة للحرس الوطني استحداث مواقف سيارات لخدمة مشروع مبنى متحف الحرس الكائن على طريق الدائري الرابع.

ومن أعمال المجلس المدرجة في جدول أعماله أيضا الموافقة على موقع مشروع (عالم التكنولوجيا) الواقع شمال الدائري السابع والاقتراح الخاص في شأن تطوير سوق الخضار والفاكهة المركزي في منطقة الصليبية.

وكان نائب رئيس المجلس البلدي مشعل الجويسري قد رفع الجلسة السابقة لعدم اكتمال النصاب جراء اعتذار أكثر من ثلاثة أعضاء عن عدم الحضور وهو ما يفقد المجلس نصابه لاستقالة خمسة أعضاء آخرين حيث شاركوا في انتخابات مجلس الأمة الكويتي 2016. 

اخر الأخبار

19 يناير 2019

مجلس الوزراء يعدّل نسب العمالة الوطنية

أصدر مجلس الوزراء قراراً في شأن تعديل بعض أحكام القرار رقم 904 لسنة 2002 بتحديد نسب العمالة الوطنية لدى الجهات...

محليات
19 يناير 2019

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

تعتبر البرامج الخبيثة مشكلة متفاقمة تواجهها أجهزة الهواتف الذكية، لكن الخطر أصبح يكمن في قدرتها على...

منوعات
19 يناير 2019

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

تعتبر البرامج الخبيثة مشكلة متفاقمة تواجهها أجهزة الهواتف الذكية، لكن الخطر أصبح يكمن في قدرتها على...

منوعات
19 يناير 2019

التوتر يزيد خطر الإصابة بالزهايمر

قالت نتائج دراسة جديدة إن التوتر والإجهاد عامل يزيد خطر الإصابة بالزهايمر، إلى جانب مجموعة العوامل...

منوعات

متابعة جديد الفيديوهات

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل

المزيد من هنا