حملة أمنيه موسعة بجميع المحافظات لضبط المستهترين ومخالفي القوانين

2018-06-30 - 19:28

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية بأنه ضمن جهود الوزارة في فرض هيبة القانون والقضاء على الظواهر السلبية من انتشار الباعة الجائلين والمتسولين وضبط المستهترين ومخالفي القوانين، قام قطاع الأمن العام بشن حملات تفتيشية على جميع المناطق.

بناء عليه تم تنفيذ حملة أمنية صباح اليوم السبت الموافق 30/6/2018 على جميع المحافظات شاركت فيها بلدية الكويت ضمن الخطـــة الأمنيـــة الشـاملــــة التي تنتهجها الوزارة بالتنسيق مع القطاعات والأجهزة الأمنية المختلفة.

 وأشارت الإدارة أن الحملة قامت بمداهمة بعض من الأسواق العشوائية والساحات الترابية في المحافظات الست التي أستغلها عدد من الباعة الجائلين لبيع الأثاث المستعمل والملابس والأدوات الكهربائية ومن ثم أسفرت الحملة عن ضبط عدد (2) من الجنسية الآسيوية بمشروبات مسكرة محلية الصنع ورفع بعض المخلفات من الملابس والحقائب التي تم ضبطها، بالإضافة إلى ذلك إتلاف كمية كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الأدمي وكذلك كمية من الأسماك الفاسدة والمواد التموينية المخصصة للمواطن الكويتي وضبط  أكثر من موقع تم تحديده بالسلاسل الحديدية وأقفال دون وجه حق لتحديد مواقف على أملاك الدولة.

وفي سياق الحملات الأمنية في كافة المحافظات لحفظ النظام ضبط بعض الأشخاص في حالة غير طبيعية وبحوزتهم مواد مخدرة بالإضافة إلى عدد من مخالفي الإقامة والمطلوبين على ذمة قضايا ومن ثم قام قطاع المرور بضبط بعض من قائدي المركبات بأعمال استهتار ورعونة معرضاً حياة الآخرين للخطر وقد تم التعامل الفوري معهم وحجز مركباتهم، وإحالة جميع المضبوطين إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم. 

وتهيب الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالمواطنين والمقيمين بالتعاون للحد من هذه الظواهر الغير حضارية والقضاء عليها وضرورة إبلاغ عمليات مديريات الأمن في المحافظات الست لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال كل سلوك خاطئ مؤكدة أن الحملات الأمنية مستمرة على كافة المناطق وعلى مدار الساعة لضبط المخالفين والخارجين على القانون.


 

اخر الأخبار

17 يناير 2019

البرلمان الأوروبي يدعو السلطات السودانية لإنهاء العنف بحق المتظاهرين

(كونا) - دعا البرلمان الأوروبي السلطات السودانية اليوم الخميس الى انهاء العنف بحق المتظاهرين مدينا ما وصفه...

دوليات
17 يناير 2019

الفريق‭ ‬عصام‭ ‬النهام‭ ‬يؤكد‭ ‬الحرص‭ ‬على‭ ‬تعزيز‭ ‬التعاون‭ ‬الخليجي‭ ‬في‭ ‬المجال‭ ‬الأمني

‮«‬كونا‮»‬‭: ‬أكد‭ ‬وكيل‭ ‬وزارة‭ ‬الداخلية‭ ‬الكويتي‭ ‬الفريق‭ ‬عصام‭ ‬النهام‭...

محليات
17 يناير 2019

المغردون الكويتيون يشجعون السعودية وقطر على طريقتهم

‮«‬سرمد‮»‬‭: ‬ كعادة‭ ‬المغردون‭ ‬الكويتيون‭ ‬لم‭ ‬يتركوا‭ ‬واقعة‭ ‬إلا‭ ‬وحولوها‭...

محليات
17 يناير 2019

باريس: لدينا خطة عمل حال خروج بريطانيا من «الاتحاد» دون اتفاق

‮«‬الأناضول‮»‬‭ : ‬أعلن‭ ‬رئيس‭ ‬الوزراء‭ ‬الفرنسي‭ ‬إدوارد‭ ‬فليب،‭ ‬أن‭ ‬بلاده‭...

دوليات

متابعة جديد الفيديوهات

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل

المزيد من هنا