سان جيرمان وموناكو يتنافسان على نجم برشلونة

2018-08-09 - 19:27

في الوقت الذي يُواصل فيه برشلونة تعزيز كتيبته بصفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية، أوضحت تقارير صحافية أن باريس سان جيرمان وموناكو يخوضان صراعاً من أجل التوقيع مع نجم يتألق مع "البلوغرانا" منذ عدة سنوات.

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن فريقي باريس سان جيرمان وموناكو، تقدما بعرض لضم لاعب وسط ميدان برشلونة إيفان راكيتيتش في فترة الانتقالات الصيفية، وأضافت الصحيفة الإسبانية أن راكيتيتش، يُثير اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، الراغبة في الحصول على خدمات الدولي الكرواتي.

 

وأوضحت "موندو ديبورتيفو"، أن فريق العاصمة الفرنسية يمتلك كل الإمكانيات المالية للظفر بخدمات راكيتيتش، وأردف أن المشكل يكمن في العلاقة المتوترة نوعاً ما بين النادي الفرنسي وبرشلونة، بسبب إصرار "البلوغرانا" في وقت سابق، على ضم أدريان رابيو و ماركو فيراتي رغم رفض باريس سان جيرمان، فضلاً عن صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى فريق العاصمة الباريسي صيف العام الماضي.

 

 
وأشارت الصحيفة أن باريس سان جيرمان حاول التعاقد مع متوسط ميدان تشيلسي نغولو كانتي، بيد أن النادي اللندني رفض التفريط في خدمات متوسط الميدان الفرنسي، وأردف أن فريق العاصمة الباريسي يُريد الآن ضم إيفان راكيتيتش، وربما يدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد راكيتيتش، والبالغ 125 مليون يورو.

 

في المقابل، أكدت "موندو ديبورتيفو" أن فريق موناكو يعتزم التعاقد مع راكيتيتش، من أجل تعويض رحيل البرازيلي فابينيو إلى ليفربول الإنجليزي، وأضاف أن النادي الفرنسي يُريد إبرام عدة صفقات كروية، بهدف منافسة باريس سان جيرمان محلياً، والعودة إلى التألق على صعيد المنافسات القارية.

 

يُشار إلى أن إيفان راكيتيتش يمتلك عقداً مع فريق برشلونة يمتد حتى عام 2021، وتبلغ قيمة الدولي الكرواتي المالية في أسواق الساحرة المستديرة حوالي 50 مليون يورو، تبعاً لما أشار إليه موقع "ترانسفر ماركت".

اخر الأخبار

20 أكتوبر 2018

تعادل‭ ‬مثير‭ ‬بين‭ ‬تشيلسي‭ ‬ومانشستر‭ ‬يونايتد

‮«‬وكالات‮»‬‭: ‬حسم‭ ‬التعادل‭ ‬الإيجابي‭ ‬2‭-‬2‭ ‬مواجهة‭ ‬تشلسي‭ ‬أمام‭ ‬ضيفه‭...

رياضة
20 أكتوبر 2018

ليفانتي‭ ‬يعمق‭ ‬جراح ريال ‬مدريد‭ ‬ويعقد‭ ‬موقف‭ ‬مدربه‭ ‬لوبتيجي

‮«‬كونا‮»:‬‭ ‬عمق‭ ‬فريق‭ ‬ليفانتي‭ ‬اليوم‭ ‬السبت‭ ‬جراح‭ ‬ريال‭ ‬مدريد‭ ‬بعد‭ ‬بعد‭...

رياضة
20 أكتوبر 2018

آلاف‭ ‬يتظاهرون‭ ‬في‭ ‬تايوان‭ ‬للمطالبة‭ ‬باستفتاء‭ ‬على‭ ‬الاستقلال

‮«‬رويترز‮»‬‭: ‬تظاهر‭ ‬بضعة‭ ‬آلاف‭ ‬من‭ ‬المؤيدين‭ ‬للاستقلال‭ ‬في‭ ‬تايبه‭ ‬عاصمة‭...

دوليات
20 أكتوبر 2018

جائزة «المعلوماتية»: الاعلان عن الفائزين وأفضل المشاريع المتنافسة الاثنين المقبل

‮«‬كونا‮»‬‭: ‬أعلنت‭ ‬جائزة‭ ‬سمو‭ ‬الشيخ‭ ‬سالم‭ ‬العلي‭ ‬للمعلوماتية‭ ‬عقدها‭...

محليات

متابعة جديد الفيديوهات

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل

المزيد من هنا