محمد صلاح يتصدر غلاف مجلة مباراة ليفربول ضد وست هام فى الدوري الانجليزي

2018-08-10 - 19:28

تصدر النجم المصرى محمد صلاح غلاف مجلة "يوم المباراة" التابعة لنادي ليفربول فى نسختها المخصصة لمباراة وست هام يونايتد المحدد لها بعد غد الاحد، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

محمد صلاح هو هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 32 هدفاً، وأفضل لاعب فى البطولة الموسم الماضى وأحد المرشحين الـ 10 للحصول على جائزة "ذا بيست" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".
كما تواجد محمد صلاح بالقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل مهاجم فى النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى توج بلقبها ريال مدريد الإسبانى على حساب ليفربول الإنجليزى، والتى سيتم الكشف عن هوية الفائز بها يوم 30 أغسطس الجارى.

النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول، ينافس كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى السابق ويوفنتوس الإيطالى الحالى، وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، على جائزة أفضل مهاجم فى دورى أبطال أوروبا موسم 2017 – 2018.

ونجح محمد صلاح فى قيادة ليفربول للصعود إلى المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى من تسجيل 11 هدفاً فى 15 مباراة خاضها مع "الريدز" فى الشامبيونزليج

اخر الأخبار

20 أكتوبر 2018

تعادل‭ ‬مثير‭ ‬بين‭ ‬تشيلسي‭ ‬ومانشستر‭ ‬يونايتد

‮«‬وكالات‮»‬‭: ‬حسم‭ ‬التعادل‭ ‬الإيجابي‭ ‬2‭-‬2‭ ‬مواجهة‭ ‬تشلسي‭ ‬أمام‭ ‬ضيفه‭...

رياضة
20 أكتوبر 2018

ليفانتي‭ ‬يعمق‭ ‬جراح ريال ‬مدريد‭ ‬ويعقد‭ ‬موقف‭ ‬مدربه‭ ‬لوبتيجي

‮«‬كونا‮»:‬‭ ‬عمق‭ ‬فريق‭ ‬ليفانتي‭ ‬اليوم‭ ‬السبت‭ ‬جراح‭ ‬ريال‭ ‬مدريد‭ ‬بعد‭ ‬بعد‭...

رياضة
20 أكتوبر 2018

آلاف‭ ‬يتظاهرون‭ ‬في‭ ‬تايوان‭ ‬للمطالبة‭ ‬باستفتاء‭ ‬على‭ ‬الاستقلال

‮«‬رويترز‮»‬‭: ‬تظاهر‭ ‬بضعة‭ ‬آلاف‭ ‬من‭ ‬المؤيدين‭ ‬للاستقلال‭ ‬في‭ ‬تايبه‭ ‬عاصمة‭...

دوليات
20 أكتوبر 2018

جائزة «المعلوماتية»: الاعلان عن الفائزين وأفضل المشاريع المتنافسة الاثنين المقبل

‮«‬كونا‮»‬‭: ‬أعلنت‭ ‬جائزة‭ ‬سمو‭ ‬الشيخ‭ ‬سالم‭ ‬العلي‭ ‬للمعلوماتية‭ ‬عقدها‭...

محليات

متابعة جديد الفيديوهات

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل

المزيد من هنا