د. عيسى العميري |  شكراً... لرفع الإيقاف الدائم

2019-07-10 - 22:59

شكراً لجهود المخلصين في هذا البلد، والتي كان لها الفضل الكبير في رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية بشكل دائم، لأكثر من عامين، والتي تعرضت فيها لأزمة لم تتعرض لها على مر تاريخها الرياضي، ذلك التاريخ المشرف الذي كانت لها صولات وجولات محلية وخليجية وعالمية.

ففي أعوام الإيقاف عانى الجمهور الكويتي الرياضي الكثير من مرارة الألم والإحباط تجاه الحركة الرياضية. التي توقفت بشكل عارض ومن دون أسباب منطقية، ولعل أقصى ما حدث خلال سنوات الإيقاف حرمان هذه الجماهير المتعطشة لمشاركة الأزرق في تصفيات العديد من البطولات الخليجية والعربية والعالمية.

وبعد هذا كله فإن جماهير الرياضية الكويتية، تقدر جهود قائد الإنسانية وأميرنا صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه، في سبيل رفع الإيقاف، تقديراً لتلك الجماهير الرياضية، التي هالها ما حدث للرياضة الكويتية، من إيقاف قسري.

وجاءت جهود أخرى في الصدد نفسه مكملة لجهود صاحب السمو الأمير، هي جهود خاصة أيضا تتوخى في تحركاتها الحرص على رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية، وإمتاع تلك الجماهير وإعادة الروح الرياضية إليها، إنها جهود رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.

إن ما قام به المخلصون في سبيل رفع الإيقاف الرياضي عن الأزرق، هو محل تقدير وامتنان من قبل الجماهير الرياضية في وطننا الحبيب، وبناء عليه فتلك الجماهير تتوقع الكثير من الأزرق، ليقوم بها في المستقبل المقبل، وأول تلك التوقعات الطيبة هو دورة كأس الخليج في القليل من قادم الأيام، وفي الختام نقول: شكراً صاحب السمو الأمير شكراً رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وشكراً خالد الغانم رئيس نادي الكويت الرياضي ، على كل ما قمتم به في سبيل إعلاء شأن الرياضة الكويتية ورفع الإيقاف الدائم عنها...الله الموفق.

 

 
د. عيسى محمد العميري

جريدة الراي

مواضيع ذات صلة:

د. عيسى العميري | إلى متى تستمر مشكلة الطرق؟!

لا شك أن من يستخدم الطرقات بشكل يومي يلاحظ مدى التردي وسوء حالتها، مما ساهم بشكل كبير في الإضرار بمركبات...

09 فبراير 2020

د. عيسى العميري | يجب إلغاء محكمة الوزراء!

إذا أردنا أن نغلق أي باب للتفريق والتمييز بيننا كـكويتيين، فإنه لا بد من الوقوف يداً واحدة في وجه أي من تلك...

12 يناير 2020