كابتن فهد الشمري لـ" سرمد": سبب منعي من المشاركة في البطولة العربية في أبو ظبي " اللحية"

2019-10-26 - 18:56

 

- طلبوا مني لكي أشارك أن أزيل لحيتي أو أقصها وأضع عليها الجيل فرفضت 

- اللجنة الكويتية لم يكن لديها علم بالقوانين ولم يكن أمامي خيار غير الإنسحاب 

قال لاعب المواي تاي فهد الشمري إن ما أثير حول منعي من المشاركة في البطولة العربية في أبو ظبي بدولة الأمارات العربي المتحدة في تاريخ " 9 إلى 14 / 10 / 2019 " بسبب اللحية أمر صحيح ولا شيء أوقفني غير ذلك. 

 

وأضاف الشمري في تصريح لـ" سرمد"، " ضيقوني على اللحية، إما أشيل اللحية أو أقصها وأضع عليها الجيل"، أو ما ألعب، لافتا إلى أن رئيس الإتحاد الإماراتي قال أنه تم استثناء اللاعب، وقال أنه تم ارسال خطاب إلى الكويت بالقوانين وأن اللحية ممنوعة، فإذا كان الأمر غير متعلق باللحية فلماذا الكل تحدث عن استثناء اللعب من شرط اللحية؟ 
وتابع، لقد وردني اتصالات كثيرة بعد أن صدر خبر اللجنة الأولمبية الكويتية وأن سبب الإنسحاب ليس اللحية،  والشارع الكويتي يتساءل ما السبب في منع اللاعب من المشاركة في البطولة؟ 
وأضاف، الكثير من الناس ممن لا أعرفهم دافعوا عني خاصة وأنه لا مبرر للانسحاب، مشيرا إلى أنه أكد للجنة التحقيق أن انسحابه بسبب اللحية والتضيق عليه في ذلك، وأنا عند مبدأي والتزامي الديني الأمر الذي جعلني اتوقف.
وأشار إلى أن اللجنة الكويتية لم يكن لديها علم بالقوانين لذلك صدر القرار كما قرأه الناس بأن اللحية ليست سببا،  إلا أنني لن أسكت عن حقي وسوف أوضح الحقيقة أمام الجميع. 

مواضيع ذات صلة: