الكويت تحقق برونزية الناشئين بمنافسات البطولة الاسيوية 14 للرماية بقطر

2019-11-07 - 22:10

(كونا)- حقق منتخب الكويت المكون من بدر العدواني وصلاح الطرقي ويوسف الرشيدي اليوم الخميس المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات التراب ناشئين (فرق) بالبطولة الاسيوية 14 للرماية بقطر فيما جاء المنتخب الصيني ثانيا والهندي ثالثا.

 واشاد مدير منتخبات الكويت لرماية الخرطوش محمد الديحاني في تصريح لـ(كونا) عقب حفل التتويج بالانجاز الذي حققه ابطال الرماية الكويتيين الناشئين في منافسات التراب التي شارك فيها امهر الاعبين في قارة اسيا وتميزت بمنافسات شديدة للحصول على المراكز الاولية فيها.

 وقال الديحاني ان ابطال الرماية الناشئين يتابعون مسيرة وانجازات فريق الكبار الذي حقق انجازات كبيرة في بطولات اقليمية وعالمية عديدة ووضع اسم الكويت عاليا في المحافل الرياضية الاولمبية.

 واضاف ان هذا الفوز يعد ثمرة التدريب المتواصل للرماة الناشئين والاصرار الكبير على تحقيق مركز متقدم في البطولة معربا عن امله في استمرار التميز الذي ظهر عليه ابطال الرماية للناشئين ليحصدوا الميداليات الفضية والذهبية في البطولات المقبلة.

 ويشارك في البطولة الآسيوية التي افتتحت الاثنين الماضي وتستمر حتى ال14 من الشهر الجاري 1000 رام ورامية يمثلون 34 دولة يتنافسون على الميداليات والاوسمة الملونة بالإضافة الى بطاقات التأهل لاولمبياد طوكيو 2020.

 وكان الرامي الكويتي طلال الرشيدي حجز امس الاربعاء بطاقة التأهل الثالثة للكويت لاولمبياد طوكيو 2020 بعد حصوله على المركز الاول في منافسات فردي تراب فيما جاء الكويتيان خالد المضف ثانيا وناصر المقلد ثالثا.

 كما حققت الكويت في البطولة الاسيوية المركز الاول في منافسات تراب (فرق) بفريقها المكون من ناصر المقلد وخالد المضف وطلال الرشيدي.

مواضيع ذات صلة:

وزير الصحة: سنبدأ مرحلة جديدة في التعامل مع وباء كورونا بنهاية الحظر الكلي 

أكد وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر" "أنه بنهاية الحظر الشامل...

25 مايو 2020

خاص | الانتقال إلى الحظر الجزئي .. ولكن هل نحن مستعدون؟

د. ساجد العبدلي لـ "سرمد": الإصابات المعلنة يومياً لا تزال مقلقة.. ولا دليل على السيطرة على الوباء  -...

25 مايو 2020

وفيات اليوم الاثنين

علي خيرالله عباس بوطالب، 79 عاماً، (شيع)، هاتف: 99040609،66879000. إسماعيل غلوم حسين، 82 عاماً، (شيع)، هاتف :...

25 مايو 2020

انخفاض أعداد المصابين بكورونا في الكويت لليوم الرابع على التوالي

- ارتفاع حالات الشفاء إلى 6,624 حالة حتى الآن (سرمد) - كشفت بيانات صادرة من وزارة الصحة، عن تناقص عدد المرضى...

25 مايو 2020