"القادسية" يتوج بلقب البطولة الافتتاحية للاتحاد المحلي للجمباز 

2019-11-19 - 23:18

(كونا) - توج نادي القادسية مساء اليوم الثلاثاء بلقب البطولة الافتتاحية للاتحاد الكويتي للجمباز للموسم الرياضي (2019- 2020) التي اقيمت على صالة النادي العربي وخصصت لفئة الاشبال بمشاركة 186 لاعبا يمثلون 8 اندية.

 

وحل نادي العربي في المركز الثاني في البطولة التي استمرت يومين في حين جاء نادي كاظمة في المركز الثالث علما بأن القادسية نال 4 نقاط في كأس التفوق مقابل 3 نقاط للعربي ونقطتين لكاظمة.
واسفرت نتيجة مسابقة الفردي العام عن فوز لاعب نادي العربي عبدالله كرم بالمركز الاول والميدالية الذهبية في حين نال لاعب نادي القادسية احمد الحساوي المركز الثاني والميدالية الفضية كما احرز زميله راشد الحساوي المركز الثالث والميدالية البرونزية.
وفي مسابقة فردي الأجهزة حقق لاعب العربي عبدالله كرم المركز الاول في اربع اجهزة وهي (الحركات الارضية) و(الحلق) و(العقلة) و(المتوازي) وتفوق لاعب القادسية احمد الحساوي في جهازي (حصان الحلق ) وجهاز (طاولة القفز).
وعلى صعيد آخر عقدت الجمعية العمومية للاتحاد الكويتي للجمباز اجتماعا غير عادي اليوم في مقر الاتحاد باللجنة الاولمبية الكويتية لاجراء تعديل على بعض مواد النظام الاساسي والذي يتوافق مع تعليمات الاتحاد الدولي للعبة بحضور عدد من ممثلي الاندية المحلية.
وقال الاتحاد في بيان صحفي ان الجمعية العمومية وافقت على كافة التعديلات كما وافقت على تعيين عضوين في مجلس الادارة من اصحاب الخبرة والكفاءة يتم اختيارهما من قبل المجلس شريطة الا يكون هناك اكثر من عضو يمثل اي نادي من اعضاء الجمعية العمومية. 

مواضيع ذات صلة:

"القادسية" يحرز كأس التفوق المحلي للجمباز لفئة الناشئين 

  (كونا) - احرز نادي القادسية الكويتي اليوم الاثنين لقب بطولة كأس التفوق المحلية الاولى للجمباز لفئة...

25 نوفمبر 2019

أشبال "الكويت" و"القادسية" الكويتيان يحرزون خمس ميداليات ذهبية في "جودو غرب آسيا" بالأردن

 أحرز فريق رياضة الجودو في ناديي الكويت والقادسية الكويتيان خمس ميداليات ذهبية ضمن منافسات فردي الأشبال...

20 يوليو 2019