البطل الكويتي الخالد يحقق المركز الأول في بطولة "المينا للكارت" بمسقط

2020-02-14 - 21:44

(كونا) - حقق البطل الكويتي فهد الخالد من فريق منتخب النادي الكويتي الرياضي للسيارات اليوم الجمعة المركز الأول في بطولة الشرق الوسط وشمال افريقيا (مينا كارت) التي أقيمت في مسقط خلال الفترة من 10 الى 14 فبراير الجاري.

وبفوزه بهذه البطولة يكون البطل الخالد قد أحرز المركز الثاني في بطولة (اوفرول روتاكس ماكس).

وفي هذا الصدد اشاد رئيس النادي الكويتي الرياضي للسيارات الشيخ احمد الداود الصباح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بالانجاز الذي حققه البطل الخالد والذي جاء نتيجة انخراطه في التدريبات الخاصة بالبطولة.

وقال الشيخ احمد الداود الصباح ان ذلك الانجاز الكويتي المميز أتى ايضا نتيجة الالتزام بالخطط الموضوعة من قبل مجلس الادارة والادارة الفنية بالنادي.

ووعد بتحقيق المزيد من الانجازات في البطولات المقبلة لرفع اسم الكويت عاليا بين الامم المشاركة بتلك البطولات.

وتوجه بالشكر الى الهيئة العامة للرياضة وفي مقدمتها مديرها العام الدكتور حمود فليطح ونائبه الدكتور صقر الملا على دعمهما وحثهما على تحقيق افضل الانجازات الرياضية.

ومن جانبه قال البطل الخالد ان "الانجاز الكويتي المميز يأتي والكويت تحتفل بأعيادها الوطنية ايمانا بأن أي انجاز كويتي جديد هو اعطاء دفعة قوية لنا لتحقيق افضل النتائج في البطولات الدولية المقبلة".

واوضح ان المشاركين في السباق كانوا يتفوقون عليه بالخبرة لاحتكاكهم المكثف مع رياضيين في الدول الاوروبية مشيرا الى ان اصراره واجواء التحدي التي رافقت البطولة انعكست على انتزاع المركز الاول بكل اقتدار.

وتوجه بالشكر للحكام والقائمين على البطولة والتنظيم الرائع لها وباحترافية كبيرة تعكس اهتماما بهذه الرياضة المميزة لافتا الى عدد المشاركين بالبطولة والذي تجاوز 50 مشاركا يمثلون عددا من الدول العربية والاوروبية ومن شمال افريقيا وهي المرة الاولى التي تقام في الشرق الاوسط ممثلة بسلطنة عمان.

 يذكر ان البطل الخالد حقق المركز الاول في بطولة البحرين للشرق الاوسط وشمال افريقيا (روتاكس ماكس) الاسبوع الماضي.

مواضيع ذات صلة: