النائب خالد العتيبي: نحذر وزير التربية من الرضوخ لرغبات ملاك اتحاد المدارس الخاصة 

2020-03-18 - 22:07

 

حذر النائب خالد العتيبي وزير التربية والتعليم العالي من الرضوخ لرغبات ملاك اتحاد المدارس الخاصة ومذكرتهم المقدمة له ومطالبتهم أولياء الأمور بدفع كافة الرسوم الدراسية.

ودعا العتيبي الجميع إلى التضامن في هذه الأزمة ومن غير المقبول أن يتحمل المواطن الخسائر لوحده .

وتساءل كيف يتم دفع رسوم على خدمة لم تقدم أصلاً ؟؟!!

مواضيع ذات صلة:

النائب خالد العتيبي : قرة عينكم بعودة أحبابكم

هنأ النائب خالد العتيبي أهل الكويت بعودة أبناء الكويت في رحلات الإجلاء قائلا " قرة عينكم بعودة...

19 أبريل 2020

النائب خالد العتيبي لـ" سرمد": لا أسماء كبيرة في "تجارة الإقامات" أمام القانون

  - لحل تلك الآفة لابد أن تبدأ الداخلية بتلك الأسماء الكبيرة قبل الشركات الصغيرة    - العمالة...

12 أبريل 2020

النائب خالد العتيبي لـ" سرمد": احتمال فرض حظر تجول لبعض الوقت لحماية الشعب من كورونا 

- إجراء احترازي سيكون من صالح الجميع لحماية الشعب من انتشار الفيروس  - نفتخر بالكويت والإجراءات المتبعة...

18 مارس 2020

النائب خالد العتيبي : ننتظر قرار فوري ونافذ بتأجيل تحصيل أقساط أصحاب القروض الإستهلاكية 3 أشهر 

  - أسوة بأصحاب القروض التجارية ومعاملتهم بالمثل   قال النائب خالد العتيبي، ننتظر قرار فوري ونافذ...

14 مارس 2020