ليفربول يواصل الانهيار بالدوري الإنجليزي ويسقط بثنائية ضد إيفرتون

2021-02-20 - 22:51

واصل فريق ليفربول سلسلة نتائجه السلبية الفترة الأخيرة في الدوري الإنجليزي، وخسر على أرض ملعبه أنفيلد رود أمام جاره إيفرتون بهدفين دون رد.

هدف المُباراة الأول سجله النجم البرازيلي ريتشارليسون في الدقيقة الثالثة من المُباراة، وذلك بعد خطأ دفاعي مُتكرر من الخط الخلفي للريدز، حيث نجح خاميس رودريجيز في تمرير كرة بينية رائعة لريتشارليسون خلف المُدافع التركي أوزان كاباك ليُسددها ريتشارليسون بقوة في مرمى مُواطنه أليسون بيكر.

وفي الدقيقة 81 من المُباراة، وفي ظل محاولات الريدز لإدراك التعادل، نظم لاعبو إيفرتون هجمة مُرتدة كما ينبغي، وصلت فيها الكرة للنجم الإنجليزي الشاب كالفيرت ليوين الذي سدد الكرة ليتصدى لها أليسون، قبل أن يُعرقله ترينت أرنولد فاحتسب الحكم ركلة جزاء سددها الأيسلندي الخبير سيجوردسون في مرمى ليفربول.

وشهدت نهاية  الشوط الأول إصابة النجم الإنجليزي المُخضرم للريدز جوردان هندرسون، ليضطر كلوب الذي أشركه في مركز قلب الدفاع لتعويض الغيابات لديه لاستبداله بالشاب ناثانيل فيليبس.

وتلقى ليفربول خسارته السابعة هذا الموسم ليتوقف رصيد نقاطه عند النقطة 40 يحتل بهم المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

مواضيع ذات صلة:

آراء