فيس توفيس.. ثنائي الأكورديون الرائع يقدمان أشهر المقطوعات الكلاسيكية في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي

2022-08-22 - 20:11

ثنائي موسيقي باهر يقدم عروضًا رائعة لأشهر المقطوعات الكلاسيكية والأغنيات العالمية. وبفضل موهبتهما البارزة وحضورهما المسرحي الاستثنائي، يشعر الجمهور وكأنه يستمع إلى فرقة كاملة.

فيس تو فيس هو ثنائي موسيقي باهر مكون من اثنين من عازفي الأكورديون البارعين من بولندا، وهما بافل ياناس وبارتوش كولسوت، يقدمان عروضًا رائعة لأشهر المقطوعات الكلاسيكية والأغنيات العالمية. وبفضل موهبتهما البارزة وحضورهما المسرحي الاستثنائي، يشعر الجمهور وكأنه يستمع إلى فرقة كاملة. وفي 26 و27 أغسطس الحالي، يستضيف مسرح الدراما الثنائي البولندي الموهوب، ليقدما عروضهما الممتعة.

فاز الموسيقيان بـ 60 جائزة في دول مختلفة، مثل بولندا وإيطاليا وإسبانيا، وألمانيا، والمملكة المتحدة، وفرنسا، وغيرها. كما شاركا في أكبر المهرجانات الموسيقية في عديد من الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والصين.  بارتوش كولسوت حاز لقب «الموسيقي الشاب للعام» في وارسو، بولندا. كما وصل نهائيات مسابقة «يوروفيجن» للمواهب الموسيقية الشابة التي أقيمت في كولونيا في ألمانيا. أما بافل ياناس، فهو موسيقي متعدد المواهب، يقوم بتأليف موسيقاه الخاصة التي يدمج فيها بين أنواع موسيقية متباينة مثل الموسيقى الكلاسيكية والمعاصرة والإلكترونية ويقوم بالارتجال أيضًا. حاز بافل لقب بطولة الأكورديون الرقمي في إيطاليا، وهو أيضًا لاعب الأكورديون الوحيد الذي شارك بالعزف مع أوركسترا وارسو الوطني الفيلهارموني.

مواضيع ذات صلة:

«البلدي» يوافق على تطوير شاطئ الشويخ المقابل لمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي

(كونا) - وافق المجلس البلدي في جلسته الرئيسية اليوم الاثنين برئاسة عبدالله المحري على طلب مشروع تطوير شاطئ...

21 نوفمبر 2022