سويسرا تحقق فوزاً ثميناً على حساب الكاميرون في مونديال قطر

2022-11-24 - 11:53

ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة لبطولة ​كأس العالم 2022​، نجح منتخب ​سويسرا​ في تحقيق الفوز على حساب منتخب ​الكاميرون​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء خلال اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الجنوب في مدينة الوكرة.

 

وشهدت الدقائق العشرة الأولى سيطرة نسبيّة لصالح السويسرا لكن دون خطورة حقيقية تُذكر. وبعدها، بسط ممثل أفريقيا سيطرته على المباراة ومارس الضغط العالي على منطقة سويسرا وكان الطرف الأفضل حيث كاد مهاجم بايرن ميونيخ تشوبو مواتينغ أن يهز الشباك في احدى الفرص بعد أن انفرد وجهاً لجه مع الحارس يان سومار لكن الأخير تصدى لها ببراعة.

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة كاد مدافع مانشستر سيتي مانويل أكانجي أن يخطف هدف التقدم لسويسرا من ضربة رأسية من خلال ركلة ركنية لينتهي الشوط الأول بعدها بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، استطاع المهاجم بريل ايمبولو أن يسجل هدف التقدم لسويسرا بعد تمريرة عرضية من الجهة اليمنى وسط غياب المراقبة من الدفاع الكاميروني، لكن اللافت أن ايمبولو لم يحتفل بالهدف احترام لبلده الأم الكاميرون.

وفي الدقيقة 65، وفي نفس الطريقة، كاد أن يسجل اللاعب فارغاس الهدف الثاني لسويسرا لكن هذه المرة تصدى الحارس أونانا ببراعة.

وغابت بعدها ردّة الفعل من قبل الكاميرون لتبقى الأمور على حالها، وينتهي اللقاء بفوز ثمين لصالح سويسرا في المجموعة السابعة التي تضم أيضاً البرازيل وصربيا.

4 مباريات مثيرة اليوم ضمن منافسات مونديال قطر 

تتواصل المتعة والإثارة مع استمرار منافسات بطولة كأس العالم 2022، حيث تقام يوم الخميس 24 نوفمبر 2022 مجموعة من المباريات المرتقبة في اليوم الخامس من مونديال قطر.

وتقام يوم الخميس 24 نوفمبر 2022 أربع مباريات تعد بالكثير من الندية والإثارة في كأس العالم 2022، لحساب المجموعتين السابعة والثامنة.

البداية ستكون من المجموعة السابعة، حيث يفتتح اليوم الخامس من مونديال قطر بمواجهة تجمع بين سويسرا والكاميرون.

أما المباراة الثانية، ستكون لحساب المجموعة الثامنة، ويلعب فيها منتخب أوروجواي مباراة قوية في مواجهة منتخب كوريا الجنوبية.

المباراة الثالثة، نستمر عبرها في المجموعة الثامنة، حيث سنكون على مباراة مثيرة للاهتمام بين البرتغال وغانا.

المباراة الرابعة، والتي تختتم مباريات اليوم الخامس في كأس العالم 2022، ستكون لحساب المجموعة السابعة، وستجمع بين منتخبي البرازيل وصربيا.

مواضيع ذات صلة:

جماهير المونديال تسخر من الخروج المبكر لمنتخب ألمانيا من كأس العالم

• على خلفية قيام لاعبي المنتخب الألماني بتكميم أفواههم في مواجهة اليابان • خطوة المنتخب الألماني...

02 ديسمبر 2022

«سي إن إن»: قطر أثبتت أن الاستمتاع بكأس العالم.. لا يحتاج «الكحول»

ذكرت شبكة «سي إن إن» الأمريكية إن الشعور السائد حالياً لدى غالبية الناس هو أن كأس العالم في قطر أظهرت...

01 ديسمبر 2022

وفد ثانوية بلاط الشهداء يتوجه إلى الدوحة 

(كونا) - يتوجه اليوم وفد من ثانوية بلاط الشهداء يضم 30 معلما و100 طالب إلى العاصمة القطرية الدوحة تلبية للدعوة...

01 ديسمبر 2022

السعودية تدرس تقديم عرض مشترك لاستضافة كأس العالم 2030

أكد وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب، في حديث لـ«بلومبيرغ»، اليوم الثلاثاء، أن السعودية تدرس تقديم...

29 نوفمبر 2022