محليات

«علي الصباح العسكرية»: قبول 300 «طالب ضابط» و100 «طالب ضابط احتياط» 

(كونا) – أعلنت كلية علي الصباح العسكرية قبول 300 «طالب ضابط» و100 «طالب ضابط احتياط»، من أصل 3155 تقدموا للقرعة العلنية «الدفعة الـ23» من جميع التخصصات حملة الشهادات الجامعية.

وقالت وزارة الدفاع في بيان صحفي، إن الكلية أجرت أمس القرعة العلنية للمتقدمين للالتحاق بشرف الخدمة العسكرية لدفعة الطلبة الضباط الـ23 من حملة الشهادة الجامعية، في مبنى متعدد الأغراض بمعسكرات المباركية على فترتين صباحية للتخصصات العلمية ومسائية للتخصصات الأدبية.

وأضافت أنه حرصاً من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد على تعزيز مفهوم الشفافية وتكافؤ الفرص أمام الجميع فقد تم السماح لجميع المستوفين لشروط التسجيل والقبول بدخول القرعة.

وذكرت أن آمر كلية علي الصباح العسكرية العميد الركن خالد العتيبي تمنى للمقبولين التوفيق والنجاح، ليكونوا جنباً إلى جنب مع إخوانهم في القوات المسلحة، وتمنى لمن لم يحالفهم الحظ في عملية القرعة التوفيق والسداد في خدمة الوطن من مختلف المواقع والتخصصات والوظائف.

حضر إجراءات القرعة وكيل وزارة الدفاع الشيخ الدكتور عبدالله مشعل الصباح، ورئيس الأركان العامة للجيش بالتفويض اللواء الركن مهندس دكتور غازي الشمري، وآمر كلية علي الصباح العسكرية العميد الركن خالد العتيبي، وعدد من كبار الضباط القادة بالجيش، وعدد من ممثلي الهيئة العامة لمكافحة الفساد «نزاهة».

زر الذهاب إلى الأعلى