محليات

الفارس تعترض على تسمية الحدائق بأسماء الشهداء

اعترضت وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير المعماري بالإنابة رنا الفارس على 5 قرارات للمجلس البلدي الوارد في جلسته بتاريخ 26 يوليو الماضي.

وأتت الاعتراضات متعلقة في موافقة قرار البلدي على مقترح العضو عبدالوهاب بورسلي بشأن تسمية ‏حدائق الكويت بأسماء الشهداء بالتنسيق مع الهيئة العامة لشؤون الزراعة للثروة السمكية، والقرار المتعلق باقتراح العضو مها البغلي بشأن استخدام نظام الاشارات المرورية الذكية والتي تتميز بربط الاشارات جميعها بنظام واحد يقوم باحتساب أوقات فتح وغلق الاشارات، وذلك لعدم اختصاص البلدية، وفقاً لجريدة «الجريدة».

واعترضت الفارس على بعض البنود الواردة بلائحة المحلات العامة والمقلقة للراحة والمضرة بالصحة العامة، لمخالفتها بعض احكام قانون البلدية وتعارضه مع مقترح الجهاز التنفيذي .

كما اعترضت الفارس على اقتراح العضو مشعل الحمضان بشأن اغلاق وتسوير قسيمتان رقم 2524، 2523 في منطقة الشاليهات بمنطقة بنيدر قطعة 1، وطلب احد البنوك بتعديل قرار اللجنة المؤقتة إضافة مساحة 289 متر مربع من الأرض الملاصقة للقسيمة رقم 44 الواقعة بمنطقة شرق قطعة 5 على أن يتم تغير الاستعمال المطلوب اضافته باستعمال سكن استثماري واستغلال مكاتب تجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى