محليات

وزير الداخلية يبحث شكاوى المواطنين.. ويوجّه بحلها

استقبل وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، صباح اليوم الاثنين في مقر وزارة الداخلية، عدداً من المواطنين أصحاب الشكاوى والمعاملات، وبحث الشكاوى المقدمة إليه في جميع قطاعات وزارة الداخلية، ووجّه بسرعة حلها بعد عرضها على الجهات المعنية وأصحاب الاختصاص وفق الإجراءات القانونية المتبعة.

وأكد العلي استمرار سياسة الباب المفتوح التي تنتهجها وزارة الداخلية في جميع قطاعاتها لتذليل كافة المعوقات التي تواجه معاملات المواطنين وتقديم خدمات مميزة لأهل الكويت الكرام.

يأتي هذا استمراراً للقاءات وزير الداخلية بالأخوة المواطنين كل يوم اثنين من كل أسبوع لبحث الشكاوى المقدمة إليه، والإشراف بنفسه على حلها، وتذليل المعوقات أمام جميع المعاملات ذات الصلة بقطاعات وزارة الداخلية.

جدير بالذكر أن وزير الداخلية يستقبل الإخوة المواطنين في مقر وزارة الداخلية في صبحان يوم الاثنين من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الـ 9 صباحاً وحتى الساعة الـ 12 ظهراً، حيث تكون المقابلات بتحديد موعد مسبق عن طريق الهاتف رقم (25200641) خلال الدوام الرسمي، أو عن طريق الواتساب رقم (96031116) أو البريد الإلكتروني ([email protected])، أو من خلال الحضور شخصياً لمكتب خدمة المواطن بالوزارة بوابة رقم (3) لتقديم الطلب والمستندات اللازمة وسيتم التواصل مع مقدم الطلب هاتفيا لتحديد موعد المقابلة الشخصية مع معالي الوزير.

زر الذهاب إلى الأعلى