رياضة

فريق الكويت يفوز على مس كرمان الإيراني بالبطولة الاسيوية لكرة اليد

حقق فريق الكويت لليد اليوم الاحد فوزه الثاني بالبطولة الآسيوية للأندية ابطال الدوري لكرة لليد الـ 23 للرجال على نظيره مس كرمان الإيراني بنتيجة (25 -24).

وحصل لاعب الكويت لليد صالح الموسوي على جائزة افضل لاعب في المباراة فيما رفع الكويت، بذلك رصيده إلى اربع نقاط من مبارتين في المجموعة الثانية بعد تغلبه على نظيره الوحدة السعودي مستضيف البطولة في المباراة الأولى.

من جانبه اكد المنسق الإعلامي لنادي الكويت لليد سعد الشمري في تصريح لـ «كونا» ان مباراة الفريق أمام مس كرمان "كانت صعبة والمنافسة قوية والتي استطاع لاعبو الكويت حسمها بفارق هدف واحد فقط وقدموا أداءً رائعا وكانوا ندا قويا".

وقال الشمري "ان لاعبي الكويت لليد على قدر المسؤولية ونطمح لتقديم المزيد" مؤكدا ان الفوز في مباراة اليوم سيعزز حظوظ الفريق للتأهل للمربع الذهبي من البطولة الاسيوية وتمثيل الكويت ورفع علم الكويت في المحافل الدولية.

ويشارك نادي الكويت، في النسخة الحالية للبطولة بمدينة جدة السعودية التي انطلقت امس وتستمر حتى ال21 من الشهر الجاري بالإضافة إلى نادي السالمية الكويتي وأندية مضر السعودي والعربي القطري والنجمة البحريني والوحدة السعودي والاوزبك الأوزبكستاني ومس كرمان الإيراني والقطن اليمني والدحيل القطري وشاهد كزرون الإيراني. 

زر الذهاب إلى الأعلى