محليات

وزير الداخلية يهنئ الطلبة الضباط خلال تخرجهم على تفوقهم وتحليهم بأعلى درجات الانضباط

– شدد على ضرورة التعامل الراقي مع الجمهور الكريم وتطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة

– أكد على سعى المؤسسة الأمنية إلى تطوير مستوى أبنائها وثقلهم بأحدث العلوم والنظم الأمنية

استقبل معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء، بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام، ومدير عام أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية اللواء ناصر بورسلي، 18 ضابطا بحرياً تخرجوا من الأكاديمية البحرية البولندية (غدينيا)، وضابطين تخرجوا من أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية للعام الدراسي (2020/ 2021) الدفعة (46) الحاصلين على بكالوريوس في علوم الشرطة، وضابط تخرج من جامعة (تكساس) بالولايات المتحدة الأمريكية (تخصص هندسة كهربائية)، وذلك لأداء القسم أمام معاليه.

وهنأ معاليه أبناءه الخريجين على ما حققوه من تفوق في دراستهم وتحليهم بأعلى درجات الانضباط، وتمثيلهم لبلدهم خير تمثيل، مشيرا إلى أن المؤسسة الأمنية تسعى دائما إلى تطوير مستوى أبنائها وثقلهم بأحدث العلوم والنظم الأمنية في جميع المجالات.

ودعا معاليه الضباط الخريجين إلى تطبيق ما تلقوه من علوم على واقع العمل الميداني، كل في موقعه، بما يؤدي إلى الارتقاء بالعمل الأمني.

وحث معالي وزير الداخلية الضباط الجدد بأن يكونوا مثالا يحتذى به وانعكاسا حقيقيا لصورة رجل الأمن المثالي، مشددا على ضرورة التعامل الراقي مع الجمهور ، وتطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في عملهم المقبل.

وتلا قرار التعيين والقسم آمر ركن التعليم والامتحانات العقيد أحمد ناصر الردهان.

حضر أداء القسم مساعد المدير العام لشؤون الأكاديمية العميد علي الوهيب .

وفي نهاية اللقاء تم توزيع الجوائز على الطلبة المتفوقين وهم: –

 

1-ملازم عبد الله محمد أحمد (سيف الشرف).
2- ملازم فيصل محمد الشيخ (الدرع الثاني).
3-ملازم علي سعد شهاب (الدرع الثالث – الضبط والربط).
4-ملازم عبد الرحمن خلف محمد (التفوق الرياضي).
 
زر الذهاب إلى الأعلى