محليات

وزير الداخلية يبحث مع سفراء الإمارات والعراق وتونس مواضيع ذات اهتمام مشترك

(كونا) – بحث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح اليوم الأحد مع سفراء الإمارات والعراق وتونس كلا على حدة مواضيع ذات اهتمام مشترك.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحفي إن الشيخ أحمد النواف بحث مع سفير الإمارات الدكتور مطر النيادي عددا من الموضوعات التي تعزز التعاون والتنسيق الأمني بين البلدين مؤكدا عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وتطابق الرؤى حول العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

واضاف البيان ان سفير الامارات أشاد بما تم بحثه من موضوعات مشتركة مثمنا دور الكويت البارز في تعزيز أمن واستقرار المنطقة.

واستعرض وزير الداخلية في وقت لاحق مع سفير العراق المنهل الصافي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل دعم وتعزيز العلاقات الأمنية بين البلدين الشقيقين.

وأعرب السفير العراقي عن تقديره وشكره لدولة الكويت على ما تقدمه من جهود فعالة مخلصة للحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة.

كما التقى وزير الداخلية في وقت لاحق سفير تونس الهاشمي عجيلي مشيدا بالعلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين الشقيقين ثم استعراضا عددا من الملفات التي من شأنها دعم تعزيز سبل التعاون والتنسيق الأمني.

ومن جانبه أشاد عجيلي بما تم مناقشته من موضوعات من شأنها توسيع آفاق التعاون الأمني بين البلدين الشقيقين.
كما استقبل وزير الداخلية محافظ مبارك الكبير محمود بو شهري ومحافظ الجهراء ناصر الحجرف ومحافظ حولي علي الأصفر اذ رحب الشيخ إحمد النواف بضيوفه مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها المحافظات لبسط مظلة الأمن والأمان وتطبيق القانون.

وثمن المحافظون جهود القطاعات الأمنية في فرض السيطرة الأمنية وتنفيذ القانون وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى