رياضة

«كأس ديفيز».. منتخب الكويت يخسر أمام هونغ كونغ 1-2

(كونا) – خسر منتخب الكويت للتنس أمام منافسه منتخب هونغ كونغ «1-2» بمجموع المباريات ضمن منافسات المستوى الثالث من «كأس ديفيز» لمجموعة «اسيا – اوقيانوسيا» التي يستضيفها الاردن اليوم الخميس.
ومن المقرر ان يتنافس المنتخب الوطني ونظيره الماليزي غدا الاربعاء على المركز الثاني في المجموعة «أيه» التي تتصدرها هونغ كونغ قبل خوض منافسات الدور الثاني التي ستقام السبت ويتحدد على اثرها المنتخبات المتأهلة للتصنيف الثاني العالمي من «كاس ديفيز».
وبالعودة الى مباريات اليوم فقد خسر اللاعبان عبد الحميد جمعة وعيسى قبازرد امام منافسيهما من هونغ كونغ بنتيجة «4-6» و«2-6» وبنتيجة «4-6» و«3-6» على التوالي.
وفي مباراة الزوجي فاز اللاعبان عيسى قبازرد وبدر العبد الله على منافسيهما بمجموعتين دون رد «6-3» و«7-5».
وكان منتخب هونغ كونغ قد فاز على مننتخب ماليزبا أمس الاربعاء بنتيجة «3-0» في مجموع المباريات لتضمن بذلك صدارة المجموعة.
ويرأس نائب رئيس الاتحاد الكويتي للتنس عبد الصمد العريان وفد المنتخب الذي يضم كلا من اللاعبين عبد الحميد جمعة وعيسى قبازرد وبدر عبد العزيز وعبد الرحمن العوضي والطاقمين الاداري والفني.
ويشارك في منافسات التصنيف الثالثة لمنطقة «آسيا وأوقيانوسيا» من «كأس ديفيز» تسعة منتخبات هي الكويت وهونغ كونغ وماليزيا «المجموعة أيه» وفيتنام وقطر والباسفيك «المجموعة بي» وسوريا وسريلانكا والأردن «المجموعة سي» وتستمر حتى ال18 من سبتمبر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى