محليات

السفير الصيني يشيد بحرص الشباب الكويتي على المشاركة في العمل التطوعي للتخضير

(كونا) – أشاد سفير جمهورية الصين الشعبية لدى الكويت لي مينغ قانغ بحرص الشباب الكويتي على المشاركة في العمل التطوعي للتخضير والمشاركة المستمرة في مسيرة البناء والتنيمة في البلاد.

جاء ذلك في تصريح للسفير قانغ نقله بيان صحفي صادر عن سفارة جمهورية الصين الشعبية لدى دولة الكويت اليوم الثلاثاء بمناسبة زيارة السفير والدبلوماسيين الشباب من السفارة إلى مركز شباب الشامية تلبية لدعوة وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي عبدالرحمن المطيري للقاء الشباب الكويتيين وغرس شجرة صداقة الشباب الصيني والكويتي.

وقال السفير قانغ إن العام الحالي يصادف الذكرى ال50 لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين مشيرا إلى أن علاقات الصداقة هذه تقوم على الجهود المتواصلة التي بذلها الشعبين.

وأضاف أن الشباب يمثلون المستقبل والأمل خصوصا أن تعزيز التواصل والتعارف بين الشباب في كل من البلدين له أهمية بالغة معربا عن الأمل بمواصلة تعميق التواصل والاستفادة المتبادلة بين الشباب في البلدين وزراعة الأشجار العملاقة في غابة الصداقة الصينية الكويتية لتوارث الصداقة والتعاون بين البلدين.

بدوره عبر مدير إدارة مراكز الشباب بالهيئة العامة للشباب الكويتية فهد الخرينج وفق البيان عن سعادته بإقامة هذه الفعالية المهمة مع السفارة الصينية.

وأكد الخرينج استعداده للعمل مع السفارة يدا بيد على خلق المزيد من الفرص والظروف المواتية للتواصل والتبادل بين الشباب في البلدين وضخ طاقة جديدة باستمرار في تنمية العلاقات بينهما.

وقام السفير قانغ بجولة في محمية المركز وحديقته واستمع لشرح قدمه العاملون هناك حول الجهود المعنية بتشجيع التخضير وحماية البيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى