محليات

«التربية» تفتتح 5 مدراس جديدة في منطقة الوفرة

افتتحت وزارة التربية، صباح اليوم، 5 مدارس جديدة بمنطقة الوفرة السكنية بعد تجهيزها بالكامل، وذلك بحضور عدد من القيادات التربوية، يترأسها وزير التربية الدكتور علي المضف، ووكيل الوزارة، الدكتور علي اليعقوب.

وهنأ اليعقوب، الطلاب والطالبات وجموع أولياء الأمور بافتتاح المدارس الخمس التي ما طال انتظارها من قبل أهالي منطقة الوفرة السكنية، مؤكداً أن الوزارة جميعاً سعيدة بهذا الإنجاز والنجاح الذي تحقق في وقت قياسي.

وذكر الدكتور علي اليعقوب أن دعم معالي وزير التربية د. علي المضف ساهم في إسراع وتيرة تجهيز هذه المدارس وتوفير كافة متطلباتها واحتياجاتها، مثمناً كذلك الدور الكبير والجهود المضنية والمميزة التي قاموا بها السادة الوكلاء المساعدين وجميع المسؤولين والعاملين في منطقة الأحمدي التعليمية من أجل تحقيف هذا الانجاز. وأكد الدكتور علي اليعقوب حرص وزارة التربية بكافة منتسبيها على تسخير جميع الجهود والإمكانيات اللازمة التي تلبي متطلبات المرحلة المقبلة، إضافة الى توفير البيئة الآمنة للمتعلمين وأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية وكافة العاملين في المدارس، متمنياً عام دراسي ناجح للطلبة والمعلمين وأولياء الأمور. 

وبدوره أكد مدير عام منطقة الأحمدي التعليمية منصور الديحاني أن وزارة التربية تسعى لاستمرار عجلة التعليم الى الأمام وتحقيق النجاح دائماً، مبيناً أن عدد المدارس في المنطقة أصبح 195 مدرسة في جميع المراحل التعليمية، وذلك بعد افتتاح 5 مدراس اليوم في الوفرة السكنية.

وتوجه الديحاني بالشكر  لوزير التربية د.علي المضف على متابعته وحرصه على النهوض بالمنظومة التعليمية في دولة الكويت ، والشكر موصول لوكيل وزارة التربية د. علي اليعقوب والوكلاء المساعدين كل في اختصاصه، ومدراء عموم المناطق التعليمية والعاملين في وزارة التربية على جهودهم الواضحة والتي ساهمت في افتتاح هذه المدارس الجديدة .
زر الذهاب إلى الأعلى