محليات

«شكراً سمو الأمير».. يتصدر المشهد السياسي 

• إشادات بأعضاء لجنة الحوار وعلى رأسهم الرئيس الغانم والوسمي

• د.طارق العلوي للغانم: كنت الداعم الأكبر لجهود العفو ووفقك لما فيه خير الكويت

عقب صدور بيان العفو الذي تلاه النائب عبيد الوسمي ممثلاً لـ 40 نائباً وقعوا على طلب العفو لرفعه إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ، توالت دعوات الشكر والثناء والعرفان لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد على كريم رغبتهما السامية لحل جميع المشاكل العالقة في البلاد ، كما نال أعضاء الحوار الوطني الذين مثلوا السلطتين إشادات واسعهم من السياسيين والكتاب والمحللين وعلى رأسهم رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم والنائب الدكتور عبيد الوسمي وباقي أعضاء اللجنة من السلطتين.

وقال د. طارق العلوي في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر «الرئيس مرزوق الغانم..نالك الكثير من الطعن والتشكيك بعرقلة مساعي العفو لكنك تساميت عن الاتهامات والإساءات وكنت الداعم الأكبر لجهود العفو الكريم التي تكللت بالنجاح.. بارك الله فيك ووفقك لما فيه خير الكويت» .

وقال السبيعي في تغريدة عبر حسابه على موقع «تويتر»: «لحظة تاريخية من زعيم تاريخي #العفو_الكريم #مرفوعين_الراس عائدين لوطنهم وأهلهم ومحبيهم وشكراً لأعضاء لجنة الحوار وأخص د.#عبيد_الوسمي والذي تحمل الكثير رغم آلامه وإن شاءالله تكون أيام الكويت أفراح وأعياد بقيادة صاحب السمو وولي عهده الأمين حفظهم الله» .

زر الذهاب إلى الأعلى