اقتصاد

«بيتك» يُطلق حملة «بطاقتك بداية رحلتك» لحاملي بطاقات الـ «ماستر كارد»

• توزيع 4 سيارات «لاند روفر ديفندر» و200 رحلة لـ الخطوط الكويتية على الفائزين

• الحملة بالتعاون مع «ماستر كارد» و الخطوط الجوية الكويتية وشركة علي الغانم وأولاده للسيارات 

(سرمد) – أطلق بيت التمويل الكويتي اليوم حملة " بطاقتك بداية رحلتك" لحاملي بطاقات بيتك ماستر كارد بالتعاون مع شركة ماستر كارد والخطوط الجوية الكويتية "نادي الواحة" ، وشركة علي الغانم وأولاده للسيارات .

وقال طلال العربيد نائب المدير العام للبطاقات المصرفية في بيت التمويل الكويتي إن عدد الجوائز التي تتضمنها الحملة تبلغ 204 جوائز 4 سيارة لاند روفر ديفينر (فائز واحد كل شهر ) و200 رحلة على متن الخطوط الجوية الكويتية مكونة من 50 ألف ميل لكل فائز يمكنه السفر من خلالها لاي وجهة حسب اختياره ، مبيناً انه سيتم توزيع الجوائز على الفائزين شهرياً بواقع سيارة وخمسين رحلة على مدى مدة الحملة 4 أشهر حتى فبراير من العام المقبل .

وأوضح العربيد أنه سيكون مقابل كل عملية شرائية محلياً بقيمة 1 دينار كويتي يحصل العميل على فرصة لدخول السحب ومقابل كل عملية شرائية عالمياً بقيمة 1 دينار كويتي يحصل العميل على 10 فرص لدخول السحب .

وأضاف أن بيتك سينفذ ضمن حملة "بطاقتك بداية رحلتك" برنامج متكامل من الفعاليات والأنشطة للعملاء والمجتمع ويتضمن البرنامج مسابقات وجوائز مختلفة وفعاليات مبتكرة .

وأكد حرص بيت التمويل الكويتي على إتاحة الفرصة لجميع العملاء حاملي بطاقات "بيتك" ماستر كارد لاستخدام بطاقات ماستر كارد الائتمانية ومسبقة الدفع والدخول في السحب ، كما اكد الحرص على تعزيز التعاون مع الشركاء لتخطيط وتنفيذ العديد من الحملات ، لما لذلك من مردود إيجابي على مستوى رضا العملاء ومعدلات الاستخدام وتوسيع الحصة السوقية وتعزيز الريادة في سوق البطاقات المصرفية بأنواعها المختلفة .

زر الذهاب إلى الأعلى