محليات

وزير الداخلية يستقبل سفيري الإمارات والجمهورية القيرغيزية

استقبل وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، اليوم الثلاثاء، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية مطر حامد النيادي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة، وعظمات قار أغولوف سفير فوق العادة ومفوض للجمهورية القيرغيزية، وزينة بدر سلطان بن عيسى الناشطة والباحثة في مجال الاحتضان (وأم حاضنة)، ومسلم السبيعي وكيل مساعد للرعاية الاجتماعية، وأعضاء إدارة الحضانة العائلية، بحضور العقيد فواز الرومي مساعد مدير عام الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر، وأحمد عبدالله الصراف رئيس مجلس إدارة جمعية الصداقة الكويتية الإنسانية وأعضاء الجمعية.. كل على حدة.

ورحب الوزير العلي بسفير دولة الإمارات العربية المتحدة، وتم بحث عدد من الموضوعات التي تعزز التعاون والتنسيق الأمني بين دولة الكويت ودولة الإمارات الشقيقة في مجالات تبادل المعلومات والخبرات، والتدريبات الأمنية المشتركة بين البلدين.

ومن جانبه أشاد مطر حامد النيادي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بما تم بحثه من موضوعات مشتركة، مثمناً ما تقدمه دولة الكويت من جهود حثيثة في تأمين الأمن والاستقرار في المنطقة.

كما استقبل وزير الداخلية السفير فوق العادة ومفوض للجمهورية القيرغيزية عظمات قار اغولوف، ورحب بضيفه، وتم استعراض أوجه التعاون الأمني بين البلدين، وأشاد بالتعاون المثمر والبناء بين دولة الكويت والجمهورية القيرغيزية.

وثمن عظمات قار أغولوف ما تم بحثه من موضوعات، مؤكدا تطلع بلاده إلى مزيد من التنسيق والتعاون الأمني بين البلدين الصديقين.

واستقبل الناشطة والباحثة في مجال الاحتضان (وأم حاضنة) زينة بدر سلطان بن عيسى، وثمن معاليه الجهود الإنسانية للناشطات في مجال المجتمع والأسرة، مشيرا إلى أن هذا العمل يؤكد على دور ومكانة دولة الكويت الإنساني، مؤكدا على استعداد وزارة الداخلية تقديم الدعم لمثل هذه الأعمال الإنسانية النبيلة.

وتقدمت الناشطة والباحثة زينة بدر سلطان بن عيسى بكل معاني الشكر والتقدير لمعالي وزير الداخلية ومبادرته التي تؤكد على الوجه الحضاري والإنساني للمؤسسة الأمنية.

كما استقبل وزير الداخلية أعضاء إدارة الحضانة العائلية بحضور مساعد مدير عام الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر العقيد فواز الرومي، حيث تم استعراض أنشطة الحضانة العائلية والتي تعتبر احدى الصور الاجتماعية المشرفة لدولة الكويت.

واستقبل رئيس واعضاء جمعية الصداقة الكويتية، مستمعاً إلى أهداف الجمعية وما تقوم به من مساعدات إنسانية، واستعرض الوزير مجالات التعاون.

زر الذهاب إلى الأعلى