محليات

«الداخلية»: ضبط 23 حدثا و4 مطلوبين جنائيا و18 إلقاء قبض وتحرير 199 مخالفة مرورية في حملة أمنية 

ذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية انه في اطار الحملات الامنية والمرورية المستمرة لقطاع المرور والعمليات على كافة انحاء البلاد لضبط الخارجين عن القانون والمخالفين لقانون وقواعد المرور ، تمكن القطاع ممثلا في الادارة العامة لشرطة النجدة خلال حملة أمنية مرورية يوم الاثنين الموافق 2021/11/08 من ضبط عدد (23)حدثا مخالفا لقيادة مركبة بدون رخصة وتم إحالتهم الى جهات الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وحجز المركبات بحجز المرور .

كما اسفرت الحملة عن ضبط عدد (4) أشخاص مطلوبين لاحكام جنائية وعدد (18) شخصا مطلوبين القاء قبض منهم (13) مسجل بحقهم بلاغات تغيب ، كما تم تسجيل قضية حيازة مخدرات بحق شخص ، وضبط عدد (12) إنتهاء إقامة و (3) أشخاص اشتباه بحالة غير طبيعية وشخص دخول البلاد بطريقة غير شرعية ، كما تم ضبط عدد (13) شخصا بدون إثبات و (6) مركبات مطلوبة ، كما تمكنت الحملة من تحرير عدد (199) مخالفة مرورية متنوعة.

وتؤكد الادارة على استمرار الحملات الامنية والمرورية على كافة انحاء البلاد لضبط الخارجين عن القانون والمخالفين لقانون وقواعد المرور خاصة الاحداث الذين يقودون المركبة بدون رخصة نهائياً ، لما تمثله من خطورة على حياتهم وحياة الآخرين .

وتهيب الادارة باولياء الامور ضرورة مراقبة ابنائهم وعدم السماح لهم بقيادة المركبة دون بلوغهم السن القانونية للقيادة تجنبا للوقوع تحت طائلة القانون .

وتدعو الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني الجميع الى التعاون مع رجال الامن والمرور وعدم التستر على اي مخالف او مطلوب تجنباً للوقوع تحت طائلة القانون والابلاغ الفوري عن اي مظاهر سلبية اومخالفات مرورية

زر الذهاب إلى الأعلى