رياضة

الكويت والسالمية يتخطيان النصر واليرموك بهدف دون رد في اختتام الجولة السابعة

(كونا) – اختتمت اليوم الجمعة منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم (إس.تي.سي) بلقاءين جمعا فرق (الكويت) مع (النصر) و(السالمية) مع (اليرموك) وانتهيا بنتيجة (1 – 0) على التوالي.

وشهد اللقاء الأول طرد حارس مرمى (الكويت) حميد القلاف بعد دقيقة من انطلاقه مما صعب من مهمة أصحاب الأرض جراء النقص العددي الذي حاول (النصر) استغلاله وإحراز هدف التقدم إلا أن المحترف مهدي برحمة اقتنص الفوز لفريقه (الكويت) من ركلة جزاء سددها في الدقيقة ال80.

وفي الدقيقة ال86 من عمر اللقاء تعرض لاعب (النصر) سانج بيير للطرد في حين حافظ المضيف على تقدمه ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في حين توقف رصيد الخاسر عند تسع نقاط.

وفي المواجهة الثانية التي جرت على استاد (ثامر) تغلب (السالمية) على نظيره (اليرموك) بهدف دون رد أحرزه المحترف باتريك فابيانو في الدقيقة ال83 من ركلة جزاء ليرفع رصيد فريقه إلى 14 نقطة واستقر رصيد الخاسر عند ثلاث نقاط.

ومع اختتام الجولة السابعة حافظ (كاظمة) على صدارة الترتيب ب17 نقطة تلاه (الكويت) ب16 نقطة ثم (السالمية) ثالثا برصيد 14 نقطة فيما حل (القادسية) في المركز الرابع ب13 نقطة و(العربي) خامسا ب11 نقطة.

وحل (النصر) في المركز السادس بتسع نقاط ثم (الفحيحيل) سابعا بست نقاط فيما جاء (التضامن) و(الشباب) في المركزين (الثامن) و(التاسع) بأربع نقاط في حين تذيل (اليرموك) التريب بثلاث نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى