رياضة

«الألعاب الشتوية»: العجمي يفوز بعضوية لجنة الانشاءات في الاتحاد الدولي لهوكي الجليد

(كونا) – أعلن نادي الألعاب الشتوية الكويتي أن مدير التطوير بالنادي الكابتن مشعل العجمي فاز بعضوية لجنة الانشاءات التابعة للاتحاد الدولي لهوكي الجليد في أول انجاز اداري لرياضة هوكي الجليد الكويتية على الصعيد الدولي منذ انضمام النادي لعضوية هذا الاتحاد قبل عدة سنوات كما انه يعد أول كادر عربي ينضم لعضوية هذه اللجنة المهمة.

وقال رئيس النادي فهيد العجمي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الجمعة ان النادي تلقى رسالة من الاتحاد الدولي تفيد بهذا الأمر مبينا ان عمل العجمي وهو لاعب دولي سابق مع أكبر منظمة رياضية لهوكي الجليد بالعالم سيسهم باكتسابه خبرات اضافية مهمة في مجال ادارة اللعبة.

وأفاد العجمي ان تواجد الكوادر الكويتية الفنية والادارية في الاتحاد سينعكس ايجابا على تطور اللعبة على الصعيد المحلي والعربي كونه العضو العربي الوحيد في اللجنة الدولية مبديا ثقته بنجاح العجمي بهذه المهمة كونه شارك بالعديد من الدورات والورش التدريبية التي أقامها الاتحاد الدولي سابقا.

واكد حرص النادي على دعم كوادره الفنية والادارية والرياضية الشابة في كافة الالعاب التي يشرف عليها وهي اضافة للهوكي على الجليد العاب (الفيغر) و(السرعة على الجليد) و(التزحلق على الجليد) و(الكيرلنج) مثمنا دعم الهيئة العامة للرياضة للنادي ما أسهم بنجاح خططه للارتقاء باللعبة بالبلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى