رياضة

الدوري الإيطالي.. دربي ميلان وانتر ينتهي بالتعادل ليحتفظ نابولي بالصدارة 

(كونا) – نجى فريق (ايه سي ميلان) من الهزيمة أمام غريمه (انتر ميلانو) الأحد في دربي المدينة الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما ليظلا في موقعهما ويحتفظ نابولي بالصدارة في نهاية الجولة الثانية عشرة بعد تعادله بنفس النتيجة.

وفي أخر مباريات الجولة الليلة على استاد (جيوزيبى مياتسا) تقدم انتر ميلانو في الدقيقة 11 من صفارة البداية بهدف سجله التركي كالهان أوغلو من ركلة جزاء قبل أن يهدي دي فري الذي أخطأ مرماه في الدقيقة 17 هدف التعادل للميلان الذي أنقذه حارسه تاتاروسانو في الدقيقة 27 بصد ركلة جزاء ثانية لصالح الانتر.

وفي مباراة سابقة الليلة أيضا أهدر الفريق المتصدر نابولي نقطتين ثمينتين بالانزلاق في شرك التعادل أمام هيلاس فيرونا في الجولة الثانية عشرة بهدف لكل منهما.

وعلى أرض ملعب استاد دييغو مارادونا بمدينة نابولي تقدم هيلاس فيرونا الزائر بهدف مباغت خطفه جيوفاني سيميوني بعد 13 دقيقة من صفارة البداية قبل أن يتمكن جيوفاني دي لورنتسو من الرد بعد خمس دقائق بهدف التعادل.

وبهذا التعادل الثاني رفع نابولي رصيده الى 32 نقطة و24 هدفا سجلها مقابل أربعة أهداف في مرماه ليبقى على رأس الترتيب بفارق الأهداف فيما احتفط الانتر منفردا بموقعه في المركز الثالث برصيد 25 نقطة أمام أتالانتا الذي تخطى روما في المركز الرابع برصيد 22 نقطة. 

زر الذهاب إلى الأعلى