محليات

سمو الأمير يبعث برسالة تهنئة إلى الملكة إليزابيث الثانية

(كونا) – بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، برسالة تهنئة إلى الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وايرلندا الشمالية، عبر فيها سموه عن خالص التهاني بمناسبة اليوبيل البلاتيني، لاعتلاء جلالتها العرش.
منتهزاً سموه هذه المناسبة للاشادة بما شهده البلد الصديق في عهد جلالتها الميمون على مدى العقود السبعة الماضية من إنجازات حضارية بارزة، شملت مختلف الميادين وعززت من المكانة الرفيعة والمرموقة التي يحظى بها لدى المجتمع الدولي.
كما عبر سموه عن الاعتزاز الكبير بديمومة العلاقة الحميمة والوثقى التي تجمع الأسرتين الكريمتين منذ أكثر من قرن من الزمان والذي تجسد بالحرص على التواصل المستمر وتبادل الزيارات لتعزيزها وتوطيدها والثناء على الأواصر التاريخية والراسخة بين الكويت والمملكة المتحدة مؤكداً سموه على الحرص للارتقاء بالتعاون البناء والمثمر بين البلدين الصديقين إلى آفاق أرحب وأشمل وبما يخدم مصالحهما المشتركة.
متمنياً لجلالتها وللأسرة المالكة الكريمة وافر الصحة والسعادة وللمملكة المتحدة وشعبها الصديق المزيد من الرقي والازدهار وللعلاقات الوطيدة والمتميزة بين دولة الكويت والمملكة المتحدة كل التطور والنماء.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، برسالة تهنئة إلى الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وايرلندا الشمالية ضمنها سموه خالص التهاني بمناسبة اليوبيل البلاتيني لاعتلاء جلالتها العرش مشيدا سموه بما حققه البلد الصديق في عهد جلالتها من إنجازات بارزة على صعيد مساره الحضاري وراجيا لجلالتها وللأسرة الكريمة موفور الصحة والسعادة وللمملكة المتحدة وشعبها الصديق المزيد من التقدم والرخاء.
وبعث سمو الشيخ صباح الخالد، رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة مماثلة.

زر الذهاب إلى الأعلى