محليات

«الطيران المدني»: إصدار 10 مخالفات بحق مكاتب سياحة وشركات طيران

ذكرت الإدارة العامة للطيران المدني أنّ لجنة الشكاوى والتحكيم، عقدت اجتماعها الثاني للعام الجاري، بتاريخ 17 مارس الجاري، للنظر في شكاوى المسافرين ومخالفات مكاتب السياحة والسفر، وشركات الطيران العاملة في الكويت.
وأكدت أنّ الاجتماع عُقد برئاسة مدير إدارة النقل الجوي رئيس لجنة الشكاوى والتحكيم عبدالله الراجحي، بحضور أعضاء اللجنة وممثلي الجهات الحكومية لهذه اللجنة.
وأذافت الإدارة أنّ اللجنة اطلعت على جميع مخالفات أشخاص السوق العاملة في الكويت، والنظر في الشكاوى التي  تمت إحالتها، والآراء القانونية بشأنها، حيث ناقشت الشكاوى التي تم استقبالها من قبل المسافرين والمخالفات التي تم رصدها، من قبل مفتشي سوق النقل الجوي، لمخالفتهم القوانين والقرارات والتعاميم الصادة من الإدارة العامة للطيران المدني والخاصة بسوق النقل الجوي.
وتابعت: «وبعد المناقشة قررت اللجنة إصدار 10 مخالفات، بحق مكاتب السياحة والسفر وشركات الطيران».
وشدد رئيس اللجنة على ضرورة التزام أشخاص السوق بتطبيق كافة القوانين والقرارات والتعاميم، الصادرة لتنظيم عمل سوق النقل الجوي في الكويت، مؤكداً عدم التهاون في هذا الأمر، والحفاظ على حقوق الدولة والمسافرين.
وأفاد رئيس اللجنة بأنّ الجولات التفتيشية على مكاتب السياحة والسفر، ستكون بشكل يومي دون توقف، للحفاظ على حقوق المسافرين ومكاتب السياحة والسفر.

زر الذهاب إلى الأعلى