أخبار خليجية

«الهلال السعودي» يستثمر في رأس المال الجريء.. لتنويع مصادر الدخل

أكدت مصادر مطلعة لصحيفة مال، أن نادي الهلال السعودي، يتجه للدخول في استثمارات رأس المال الجريء، عبر تملك حصص في شركات يقودها رواد أعمال، ويتم احتضانها عبر حاضنة أعمال تقودها شركة i-be أحد رعاة النادي.
ووفقاً للمصادر يوجد حالياً 14 مشروعاً محتضناً، تم تجهيز مشروعين منها للإطلاق بشكل رسمي، فيما بقية المشاريع لاتزال في مرحلة التجهيزات النظامية والقانونية، على أن تاخذ مسارها نحو مرحلة الإطلاق والتشغيل لاحقاً، بعد تجاوز مرحلة الاحتضان.
وتأتي الخطوة التي اتخذها نادي الهلال لتنويع مصادر الدخل والعمل على الاستدامة، والاعتماد على الايرادات الذاتية لما يمتلكه النشاط الرياضي من فرص كبيرة يسعى النادي للاستفادة منها، وتاتي هذه الخطوة لتنويع مصادر دخل النادي وزيادتها، وتعزيز الجوانب الاستثمارية عبر التوقيع مع الشركات الرائدة والمتميزة في مجالاتها فقط.
وبيّنت المصادر أن من الشركات التي ستدخل شركة نادي الهلال فيها كاستثمار، شركة Midwide، وهي منصة إلكترونية تقدم خدمات وساطة المقاولات، وشركة بونفل boonfull، وهي منصة لتقديم خدمة طباعة مجسم ثلاثي الابعاد لصورة الجنين، وشركة فتيت fitteet، وهي شركة رياضية متخصصة في استثمار المواهب، وتمكينهم من الوصول للاحتراف، وغيرها من الشركات.

زر الذهاب إلى الأعلى