محليات

«البلدية»: 979 شكوى تلقاها قسم الطوارئ بالخدمات العامة خلال إبريل

كشفت بلدية الكويت عن تلقي قسم طوارئ الخط الساخن 139 بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة و خدمة 24727732  واتساب الشكاوى، 979 شكوى من جميع  المحافظات، وذلك من خلال إحصائية صادرة من إدارة الخدمات العامة عن شهر إبريل الماضي.     

وأوضحت البلدية بأن قسم طوارئ الخط الساخن 139 بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة وخدمة واتساب الشكاوى قد تلقى 979 شكوى تتعلق بوجود مخلفات قمامة وأثاث مستعمل في الساحات وأمام المنازل وسكن عزاب ورمي أنقاض تعيق الطريق وسقوط أشجار وباعة جائلين وسيارات مهملة وقوارب، فضلاً عن تزويد المواطنين بأرقام وهواتف مراكز البلدية بالمحافظات.

وقالت إن الشكاوى جاءت كالتالي، 196 شكوى تتعلق بمحافظة الأحمدي، 186 شكوى لمحافظة الجهراء، 171 شكوى تتعلق بمحافظة الفروانية إلى جانب تلقي 165 شكوى تتعلق بمحافظة مبارك الكبير، فضلاً عن تلقي 132 شكوى لمحافظة حولي و129 شكوى لمحافظة العاصمة.

وأشارت البلدية إلى أن جميع الشكاوى التي يتم استقبالها عبر خدمة الواتساب وخدمة الخط الساخن 139 من قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات يتم متابعتها من قبل موظفي الخط الساخن، بعد تحويلها إلى جهات الاختصاص في البلدية طبقاً للمحافظات، فضلاً عن التأكد من الإجراءات التي تم اتخاذها للتواصل مع الشاكي واطلاعه على تلك الإجراءات. 

وأضافت بأن موظفي النوبات الثلاثة (أ، ب، ج) بقسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات العامة يعملون على مدار 24 ساعة للتعامل مع الشكاوي المتلقات، مؤكدة في هذا الصدد تحريك آليات ومعدات  في حال وجود الحالات الطارئة في مختلف المحافظات التي تستوجب الحل الفوري  للعمل على حلها.

زر الذهاب إلى الأعلى