رياضة

أزرق «السلة» يُقيم معسكراً تدريبياً في تركيا

(كونا) – توجّه وفد منتخب الكويت لكرة السلة اليوم الثلاثاء إلى مدينة اسطنبول التركية، لإقامة معسكر تدريبي لمدة 18 يوماً استعداداً لخوض أزرق السلة منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة في الكويت وتصفيات كأس أسيا (2025) في فلسطين.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي للعبة رشيد العنزي ان المنتخب الكويتي سيخوض خلال المعسكر التدريبي عددا من المباريات التجريبية مع اندية تركية قبل العودة للكويت لخوض منافسات الدورة الخليجية التي ستنطلق في 16 مايو المقبل ثم يبدأ مشواره بالتصفيات الآسيوية خلال الفترة من 27 الى 31 مايو المقبل.

واضاف العنزي الذي يرأس الوفد الكويتي المشارك في تصريح صحفي قبيل المغادرة ان الاتحاد يولي المشاركتين اهتماما كبيرا اذ يسعى المنتخب الكويتي للظفر بالميدالية الذهبية لمسابقة اللعبة في الدورة الخليجية لاسيما انها تقام على ارض الكويت وبين جماهيره الوفية.

وذكر ان التصفيات الآسيوية تعد محطة مهمة حيث يسعى المنتخب للوصول الى النهائيات بعد ان وقع في المجموعة الثانية الى جانب منتخبي فلسطين والعراق معربا عن أمله ان تحقق كرة السلة الكويتية نتائج جيدة في هذين الاستحقاقين المهمين.

وتوجه بالشكر الجزيل الى الهيئة العامة للرياضة على تعاونها مع الاتحاد وتوفير هذا المعسكر التدريبي من اجل انجاح مهمة اعداد الازرق مشيدا بحرص اللاعبين والجهازين الفني والاداري على تحقيق أفضل نتيجة في المشاركتين بعد موسم محلي ناجح.

وكان مدرب المنتخب الكويتي التونسي عادل التلاتلي اختار قائمة أولية تضم 17 لاعباً لتمثيل المنتخب وهم صالح يوسف وعبدالعزيز الحميدي واحمد البلوشي ومشاري بودهوم والكسندر الغيص وحمد عدنان وسهو السهو وعبدالعزيز ريحان وراشد الرباح وعبداللطيف غانم ومحمد عدنان ويوسف بورحمه وعلي الهدهود وعمران عنبر وعبدالمحسن مرتضى ومحمد اشكناني وعبدالعزيز العيسى.

زر الذهاب إلى الأعلى