رياضة

اتحاد السباحة: 8 لاعبين يمثلون المنتخب الوطني في دورة الألعاب الخليجية الثالثة

(كونا) – قال الاتحاد الكويتي للسباحة إن 8 لاعبين سيمثلون المنتخب الوطني في منافسات اللعبة ضمن دورة الألعاب الخليجية الثالثة المقرر أن تستضيفها البلاد في الفترة من 13 إلى 31 مايو الجاري بمشاركة نحو 1700 لاعبة ولاعبة.

وقال مدير المنتخب زين العابدين محمد في تصريح للصحفيين اليوم الأربعاء إن قائمة المنتخب تضم كلا من السباحين عباس قلي ووليد العبد الرزاق وراشد الطرموم وفيصل التناك ومشاري السمحان وعبد الرزاق الضويحي وعبد العزيز الضويحي وسعود الشمروخ.

وأضاف محمد أن لاعبي أزرق السباحة يكثفون تدريباتهم في مجمع الشيخ ناصر المحمد بنادي النصر الرياضي تحت قيادة المدرب الإيطالي سيمونا بيستاسيكا استعدادا لمنافسات اللعبة المقرر أن تنطلق الثلاثاء المقبل وتستمر أربعة أيام.

وأثنى على التزام اللاعبين وانضباطهم الكبير في التدريبات التي انطلقت قبل أكثر من شهرين بشكل يومي مضيفا أن مسؤولي المنتخب يتطلعون إلى تحقيق أفضل النتائج وحصد أكبر عدد من الميداليات الذهبية المتاحة والبالغة 17 ما يجعل السباحة ثاني أكثر الألعاب توزيعا للميداليات بعد ألعاب القوى.

وتنطلق الدورة بعد غد الجمعة بإقامة منافسات ألعاب القوى (سيدات) على أن تتوالى بقية الألعاب تباعا.

وتشمل الدورة منافسات في 16 لعبة رياضية هي كرات اليد والطائرة والسلة وقدم الصالات والسباحة وألعاب القوى والكاراتيه والجودو والمبارزة والرماية والتنس والدراجات الهوائية وهوكي الجليد وكرة الطاولة والبادل إضافة إلى رياضة الألعاب الإلكترونية.

وتشهد الدورة للمرة الأولى مشاركة العنصر النسائي إذ ستشارك اللاعبات في سبعة مسابقات تشمل كرة قدم الصالات والدراجات الهوائية وألعاب القوى وكرة الطاولة وكرة السلة (3×3) والألعاب الإلكترونية والبادل.

زر الذهاب إلى الأعلى