محليات

لاعب الكاراتيه الكويتي عبد الله شعبان يفوز بالبرونزية في المغرب

(كونا) – فاز لاعب الكاراتيه الكويتي عبد الله شعبان، اليوم الأحد، بالميدالية البرونزية بعد تغلبه على بطل إيطاليا دي فالكو في وزن أقل من 60 كيلو غراماً، في منافسات كأس محمد السادس الدولية للكاراتيه، التي تقام بالعاصمة المغربية الرباط.
ويأتي هذا الفوز «المهم» بالنظر إلى قيمة المشاركين المصنفين ضمن أفضل 100 لاعب على مستوى العالم ليضاف الى العروض الجيدة التي قدمها المشاركون الكويتيون الآخرون وبخاصة في وزن 60 و75 كيلو غراماً.
وقال لاعب المنتخب الكويتي سلمان الموسوي المشارك في المنافسات في تصريح لـ«كونا»، إن مشاركتنا تأتي لتعزيز تصنيفنا الدولي، مضيفاً أن مستوى الكاراتيه الكويتي في تطور متنامٍ بدليل حضوره في منصات التتويج عربياً وقارياً ودولياً.
من جانبه، قال النائب الأول لرئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الكاراتيه سعيد الشراط، في تصريح للصحفيين إن ما يميز هذه الدورة هو أنها تجمع أفضل الابطال على المستوى العالمي، مضيفاً أنها تمثل تمريناً للأبطال العالميين في أفق الاستحقاقات الدولية.
وشارك في هذه الدورة التي انطلقت يوم الجمعة واختتمت اليوم 240 متبارياً، يمثلون 48 دولة من بينها الكويت، التي شاركت بأربعة لاعبين في صنف 60 و75 كيلو غراماً. 

زر الذهاب إلى الأعلى