رياضة

السعودية تحقق فوزاً تاريخياً على الأرجنتين في كأس العالم 2022

حقق المنتخب السعودي فوزاً تاريخياً على نظيره الأرجنتيني في كأس العالم قطر 2022 بنتيجة هدفين مقابل هدف .

وأحرز هدفي منتخب السعودية صالح الشهري وسالم الدوسري ، فيما أحرز هدف منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي من ركلة جزاء .

وقدم المنتخب السعودي مباراة رائعة ، تمكن فيها من قلب الطاولة على منتخب الأرجنتين ، بعد أن كان متأخراً بهدف في الشوط الأول ، ليحرز هدف التعادل ثم هدف الفوز وسط حماس جماهيري كبير .

فرحة ولي العهد السعودي بالفوز التاريخي لمنتخب السعودية على الأرجنتين 

نشر الأمير سعود بن سلمان صورة لفرحة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بعد فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين .

وحقق المنتخب السعودي اليوم فوزاً تاريخياً بهدفين مقابل هدف على نظيره الأرجنتيني في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة لكأس العالم قطر 2022 .

وسادت فرحة عارمة بفوز المنتخب السعودي على ليونيل ميسي ورفاقه في واحدة من أقوى المفاجآت في مونديال قطر حتى الآن .

محمد العويس أفضل لاعب في مباراة السعودية و الأرجنتين

فاز حارس المنتخب السعودي محمد العويس بجائزة أفضل لاعب في مباراة السعودية و الأرجنتين بعدما قدماً أداءاً رائعاً في التصدي لهجمات نجوم الأرجنتين .

ورفع العويس شعار "ممنوع العبور" في وجه نجوم التانغو ، ليساهم بشكل كبير في فوز بلاده بهدفين مقابل هدف على ليونيل ميسي ورفاقه  .

وفاز الأخضر السعودي على منتخب التانغو بهدفين مقابل هدف في واحدة من مفاجآت كأس العالم قطر 2022 حتى الآن .

أمير قطر يرتدي علم السعودية في مباراة الأخضر السعودي والأرجنتين 

ظهر أمير قطر الشيخ تميم بن حمد متشحاً بالعلم السعودي لمساندة منتخب الأخضر السعودي أمام الأرجنتين في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022 والمقامة في استاد لوسيل .

وبدأت المواجهة المونديالية القوية بين السعودية والأرجنتين في تمام الساعة الواحدة ظر اليوم الثلاثاء ، وتقدم منتخب الأرجنتين على السعودية بهدف مقابل لا شيء أحرزه ليونيل ميسي من ركلة جزاء .

جماهير السعودية والأرجنتين تتوافد على استاد لوسيل

تتوافد الجماهير السعودية والرجنتينية على استاد لوسيل ، استعدادًا لدعم الأخضر السعودي في مباراته الأولى بمونديال قطر أمام الأرجنتين اليوم الثلاثاء .

ووصل لاعبو منتخبي السعودية والأرجنتين إلى استاد لوسيل يتقدمهم نجم المنتخب السعودي سالم الدوسري ، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي .

ويلتقي المنتخبان السعودي والأرجنتيني، ظهر اليوم الثلاثاء، على استاد لوسيل، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم FIFA قطر 2022.

وكان المدير الفني للمنتخب السعودي هيرفي رينارد، قال في المؤتمر الصحفي للمباراة أمس: "نحن هنا ليس للنزهة، بل لتقديم الأفضل، وأن نجعل السعوديين فخورين بمنتخبهم، وعملنا بجد من أجل المشاركة بالبطولة".

زر الذهاب إلى الأعلى