أخبار خليجية

نجوم «WWE» يشعلون موسم الرياض في كراون جول

أقيم اليوم السبت عرض المصارعة «كراون جول 2022» والذي نظمه اتحاد المصارعة الأمريكي WWE في ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.
وشهد العرض العديد من المباريات القوية والمثيرة كانت أبرز نتائجها، فوز الدبابة البشرية «بروك لزنر» على المصارع المخضرم «بوبي لاشلي»، وتغلب المصارع الأسكتلندي «درو ماكنتاير» على «كاريون كروس» في مباراة القفص الحديدي، وتمكن العملاق برون سترومان من التغلب على العملاق أوموس، واحتفظ النجم رومان رينز بلقب WWE بعد تغلبه على اليوتيوبر لوجان بول في مباراة الحدث الرئيسي.
وكانت الهيئة العامة السعودية للترفيه، بالاشتراك مع اتحاد المصارعة WWE، قد أعلنت أن منافسات "كراون جول" ستكون جزءًا من فعاليات موسم الرياض 2022.
وقال رئيس الهيئة العامة للترفية السعودية تركي آل الشيخ «في موسم الرياض استضفنا أكبر فعالية WWE، وبحضور فاق سابقتها بـ 50%».
وكان آل الشيخ أعلن أنه من المقرر ان يتم استضافة عدد كبير من نجوم ومسؤولي مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية، استعدادا للعرض المرتقب في موسم الرياض. 
وقالت الصفحة الرسمية لموسم الرياض «يعود النزال العالمي كراون جويل الذي يعتبر من أبرز النزالات في اتحاد مصارعة المحترفين WWE إلى موسم الرياض، ليقدّم لجمهوره فرصة الحضور والاستمتاع بالحدَث الأكبر في عالم المصارعة».

زر الذهاب إلى الأعلى